العدد 3460 - الأحد 26 فبراير 2012م الموافق 04 ربيع الثاني 1433هـ

الحزن يخيّم على البحرين لوفاة 6 شابات بحادث سار

بعض الفقيدات في رحلة إلى مكة المكرمة مع صديقاتهن
بعض الفقيدات في رحلة إلى مكة المكرمة مع صديقاتهن

السهلة، النعيم، كرانة، الحجر- محمد الجدحفصي، حسين الوسطي 

26 فبراير 2012

عاشت البحرين أمس الأحد (26 فبراير/ شباط 2012) يوماً كئيباً إثر انتشار نبأ وفاة 6 شابات بحادث مرور أليم وقع مساء أمس الأول (السبت) بالطريق المؤدي لقرية سار من ناحية شارع الشيخ عيسى بن سلمان، حيث أدى انزلاق السيارة التي تقودها إحداهن إلى اختلال التوازن لديها وفقدانها السيطرة ما أدى لانحرافها لترتطم برصيف ومن ثم بحائط أسمنتي لمبنى قيد الإنشاء، وقد أسفر الحادث عن وفاة 5 شابات في موقع الحادث، فيما توفيت الشابة السادسة بالمستشفى بعد نلقها إليه.

واستقبل المواطنون نبأ وفاة الشابات بالحادث الأليم بالحزن وإعلان الحداد والتضامن مع عائلات الضحايا، كما سجل العديد من المدوّنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل «الفيسبوك» و «التويتر» كلمات تعبر عن الحزن الشديد الذي أصابهم بعد انتشار الخبر المؤلم.

وفي ذلك قال الشاب محمد الحداد عبر موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) «وداعاً يا زهور الوطن يا نزف الصبا فوق تربته الطاهرة، وداعاً يا شموع الحياة».

أما فيصل السابودي فقال «أظلم الأفق لوجد الوطن، حين لفت زهراته بالكفن». كما قالت الشابة فاطمة مدن حول فقد الضحايا «مروة فجعتي قلوبنا برحيلك، إلهي بحق زينب عليها السلام امسح على قلوب أمهاتهن وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات».

ولم يقتصر التفاعل مع ذوي الضحايا بالفيسبوك بل امتد ليشمل «التويتر» الذي شهد بدوره تفاعلاًً كبيراً بعد انتشار الخبر، حيث قام المئات من المواطنين بالتغريد من أجل ضحايا الحادث الأليم، وبشأن ذلك كتبت أم مجتبى «صباحكم وردات تتساقطن، ناعمات لا يحدثن صوتاً لكنهن يثرن وجعاًَ، صباح مكتسٍ بالصبر والصلوات والسلوان لأهل الفقيدات، صباحك يا أوال فقد».

كما كتب المدوّن أبومقداد في ذلك «خبر ما أبشعه، ست شمعات بنصف الليل لاقوا حتفهن، فجعوا البحرين حقاً، أهٍ يا للفاجعة، رحمة الله على إنسانهم، قمر كان، ولاقى مصرعه».


تشييع مهيب للضحيتين «غيداء» و«طاهرة» في السهلة

وسط ذهول وصمت عام اجتاح قرية السهلة بعد انتشار نبأ وفاة الشقيقتين «غيداء» (16عاماً) و«طاهرة» (17 عاماً) من بين 6 شابات ذهبن ضحية الحادث الأليم الذي وقع مساء السبت (25 فبراير/ شباط 2012) بالطريق المؤدي إلى سار من ناحية شارع الشيخ عيسى بن سلمان.

وقد تهافت عشرات النسوة من أهالي قرية السهلة على منزل الفقيدتين لتقديم العزاء والمواساة، فيما حرص مئات المواطنين من مختلف المناطق على حضور مراسم التشييع التي بدأت بعد تأدية صلاة الظهرين وقد ووري جثمان الفقيدتين الثرى بمقبرة القرية وسط بكاء وحزن المشاركين في التشييع.

من جهته؛ قال عم الفقيدتين أمين عبدالرسول إن آخر لقاء جمعنا معهما كان في ليلة السبت الماضية في منزل والدهما بقرية سار، ولم يكن الجميع يتوقع أن يكون هذا الاجتماع هو الأخير لنا معهما، خبر وفاتهما نزل كالصاعقة علينا، وقد خفف علينا وقع الصدمة مواساة المواطنين والأهالي بمختلف طبقاتهم ومذاهبهم لنا بهذا المصاب الأليم، نسأل الله أن يجعل مثواهما الجنة.


الحجر... تُفجَع بفقد فتاتين في ريعان الشباب

استيقظ أهالي قرية الحجر أمس الأحد (26 فبراير / شباط 2012) على أنباء غير سارة، حملتها لهم مصائب مساء السبت الحزين الذي اختطف معه 6 فتيات في حادث مرور بينهن شقيقتان من القرية.

عائلة عبدالجليل عيّاد من قرية الحجر لم تكن تعلم أن عشاء يوم السبت هو الأخير لابنتيهما فاطمة (من مواليد 1993) ومريم (من مواليد 1995)، فقد شاءت الأقدار أن يخطفهما الموت قبل وصولهما إلى المنزل في حادث أفجع أهل البحرين أمس.

وأهالت عائلة عيّاد بحضور لفيف من الأهالي والأصدقاء التراب على جثمان فاطمة ومريم وسط دموع الحزن والأسى على فقدهما.

من جهته، قال أشرف شقيق الفقيدتين إن فاطمة ومريم كانتا مدعوتين على وجبة عشاء من صديقاتهما، وفي الساعة 8 مساءً كان هناك اتصال معهن، وأبلغتانا أنهما في طريقهما للعودة إلى المنزل، ولكن تأخر الوقت كثيراً ولم يعودا، وبعد نحو ساعة ونصف خرجت من المنزل للتحقق من سبب تأخرهما، فتفاجأت بوجود حادث، ولكن لم يسمح لي بالاقتراب على اعتبار أن السلطات الأمنية أغلقت المنطقة، وبعدها علمت أن شقيقتي توفيتا في الحادث.

وبحزن كبير، ذكر أشرف أن شقيقتيه تمتازان بالأخلاق الرفيعة والهدوء.


مروة... الموت يحرمها من فرحة التخرج في «الثانوية»

حرم الموت الفقيدة مروة مكي (18 عاماً – الصف الثالث الثانوي بمدرسة سار الثانوية للبنات) من فرحة التخرج من المرحلة الثانوية، وقال شقيقها محمد: «إن مروة كانت تمتاز بأنها مثابرة في دراستها وتذاكر بجد وتحرص على نيل الدرجات الرفيعة في المدرسة، ولكن الحادث الأليم لم يترك لها الفرصة لتفرح بتخرجها».

وعن تفاصيل يوم الحادثة، ذكر محمد أن «مروة خرجت من المنزل برفقة صديقاتها، وأبلغت العائلة أنها ستعود بعد تناول وجبة العشاء، ولم نكن نعلم أن وجبة العشاء هذه ستكون الأخيرة لها في الحياة».

وقد ووري جثمان مروة الثرى بمقبرة كرانة عصر أمس (السبت)، وسط حضور من أهلها وصديقاتها، الذين ذرفوا الدموع على فقدانها في ريعان شبابها.


شاهد يروي لـ «الوسط» تفاصيل الحادث الأليم

روى شاهد عيان لـ «الوسط» تفاصيل بُعيد وقوع الحادث المؤلم الذي وقع عند الساعة العاشرة وعشرين دقيقة تقريباً عند وصوله من مساء السبت (25 فبراير/ شباط 2012) والذي راح ضحيته 6 شابات في عمر الزهور، وذكر الشاهد أنه وصل إلى موقع الحادث بعد فترة قصيرة من وقوعه وكان الوضع رهيباً ومخيفاً جدّاً، مؤكداً أن الشابتين اللتين بالأمام كانتا في وضع لا يوحي بأنهما على قيد الحياة ومن المرجح أنهما متوفيتان قبل إخراجهما من بين حطام المركبة.

وأوضح ميثم عبدالرضا من قرية الجنبية أن «موقع المبنى يقع في الشارع الجديد الواصل بين الجنبية وقرية سار، حيث يوجد المبنى الذي وقع فيه الحادث الأليم، وكان الفاصل بين الشارع والحائط الذي ارتطمت به السيارة أرضاً وعرة، وهنا أود أولاً أن أعتذر لأهالي الضحايا الست فقد كنت متواجداً بعد وقوع الحادث بفترة قصيرة، حيث كانت السيارة مصطدمة بالحائط، وتم إخراج إحدى الفتيات على قيد الحياة ونقلها بسيارة الإسعاف وحاولت فعل الواجب ومعي آخرين لبقية الفقيدات ولكن أمر الله قد وقع» .

وتابع «عند الساعة الواحدة فجراً بادرت بالذهاب لموقع الحادث الأليم ولم تكن السيارة موجودة هناك ولكن كان الحزن والأسى يعم الأرجاء، وفي النهاية أسأل الله لعائلات الضحايا الصبر والسلوان ولشعب البحرين المواساة في هذا المصاب الجلل».


مدرسة الشروق تفقد 4 وسار 1 من الطالبات بالحادث الأليم

استقبلت مدرستا سار والشروق الثانويتان في أول يوم دراسي إلى الطالبات بعد الإجازة الأسبوعية نبأ وفاة عدد من الطالبات من مرتادي المدرستين، وقد زار وفد من وزارة التربية والتعليم المدرستين لتقديم التعازي للهيئة الإدارية والطلابية على هذا المصاب الأليم.

وكانت إدارتا المدرستين قد أعلنتا يوم أمس يوم حداد على أرواح ضحايا الحادث المروع الذي وقع مساء السبت في الطريق القادم من شارع الشيخ عيسى بن سلمان باتجاه قرية سار وأودى بحياة 6 شابات بينهن عدد من طالبات المدرستين، وقد بادرت إدارة المدرستين بإذاعة القرآن الكريم عبر مكبرات الصوت، فيما عمد أهالي الطالبات بتسلم بناتهم للمشاركة في مراسم تشييع ضحايا الحادث الأليم.

وقد سجلت مدرسة الشروق حالات انهيار متفرقة في صفوف الطالبات اللاتي أصبن بصدمة عنيفة بعد انتشار نبأ وفاة الضحايا بالحادث، الأمر الذي جعل إدارة المدرسة تستدعي الإسعاف لمتابعة بعض من تلك الحالات.

وتحدثت الطالبة مريم حسين عن فقدها بالحادث المؤلم أعز صديقاتها «غيداء» قائلة «تمنيت لو كان حلماً أو كابوساً حتى أصحو منه وكأن شيئاً لم يكن، ولكن الواقع أصبح حقيقة وفقد صديقتي العزيزة مؤلم لي ولجميع من عرف «غيداء» التي كانت متميزة بحضورها وابتسامتها وتفوقها في الدراسة» .

وأضافت «عم الحزن مدرستي سار والشروق يوم أمس بعد انتشار الخبر، وقد تعالى البكاء والعويل على فقد الطالبات العزيزات على الجميع، نعم كان يوماً مختلف الشكل والطعم والمرارة للجميع ، نسأل الله أن يلهم عائلات الضحايا الصبر والسلوان على هذه الفاجعة المؤلمة» .


والد رقية: ابنتي كانت تستعد للالتحاق بالعمل مطلع مارس

قال والد الفقيدة رقية أحمد عباس (22 عاماً) إن ابنته كانت تستعد للالتحاق بوظيفة جديدة مطلع شهر مارس / آذار 2012، غير أن الأجل المحتوم حال دون ذلك.

الحاج أحمد عباس لا يزال يعيش صدمة فقد ابنته رقية، وهي الابنة الثالثة بين 4 إخوان، واستذكر والد الفقيدة ذكريات ابنته التي فارقت الحياة في ريعان شبابها، ووصف ابنته بالحنونة والهادئة وتمتلك أخلاقاً رفيعة، وتحب مساعدة والدتها في أعمال المنزل.

وذكر أن «ابنتي حصلت على رخصة السياقة قبل 4 أشهر، وكانت تحرص على أخذ سيارتي الخاصة في أيام الإجازة الأسبوعية، وكنت لا أمانع من ذلك، وخصوصاً أنها كانت تستعد للالتحاق بوظيفة جديدة، وقد كانت في السابق تعمل في مكتبة وبعدها قدمت استقالتها وحصلت على وظيفة في محل آخر وأنهت جميع إجراءات الالتحاق».

وبخصوص يوم الحادثة، أوضح عباس أن ابنتي غادرت المنزل بسيارتي الخاصة يوم السبت الماضي عند الساعة 2 ظهراً برفقة صديقاتها، وكان من المقرر أن تعود إلى المنزل بعد تناولها وجبة العشاء برفقتهن، وبعد الانتهاء من العشاء أوصل الفتيات صديقتهن إلى منزلها في مدينة حمد وبعد ذلك سلكن طريق العودة باتجاه سار وهناك وقع الحادث الأليم.

وذكر عباس أن ابنته الفقيدة رقية اتفقت معه على الذهاب في اليوم التالي للحادثة أمس (الأحد) للسوق من أجل شراء الفواكه للمنزل، وكانت تصر على أنها ستختار الفواكه.

وبدموع حرقة على فراقها؛ استذكر قائلاً: «كانت ابنتي محافظة على التبرع بالدم ضمن الحملات التي تقام في المناسبات، غير أنها أبلغتني أنها قد لا تستطيع التبرع بالدم في السنة المقبلة».

وشاركت جموع في تشييع جثمان الفقيدة رقية أحمد إلى مثواها الأخير بمقبرة النعيم صباح أمس (السبت)، بعد أن تسلمت العائلة جثمانها من مجمع السلمانية الطبي

العدد 3460 - الأحد 26 فبراير 2012م الموافق 04 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 203 | 6:39 ص

      أبيات للإمام الحسين

      شيئان لو بكت الدماء عليهما --- عيناي حتى تأذنا بذهابِ لم يبلغا المعشار من حقيهما --- فقد الشباب وفرقة الأحبابِ

    • زائر 200 | 3:22 م

      عاشقة البحرين

      الله يـرحمـــــهـــــمــــــا@ ويصبر اهلهم @ الحرية لشعب البحرين @

    • زائر 198 | 5:21 ص

      اهالي الشرقية

      اللهم ارحمهم برحمتك مع محمد وآل محمد وصبر الله والديهم وذويهم .. الفاتحة رحمكم الله قبلها الصلاة على محمد وآل محمد يالله رحمتك

    • زائر 197 | 5:16 ص

      سيهات

      رحمهم الله رحمة واسعة واسكنهم فسيح جناته مع محمد وآل محمد الطيبين الطارهرين وصبر ذويهم على هذا المصاب الجلل

    • زائر 196 | 11:36 م

      أنا لله وانا اليه راجعون

      اللهم ارحمهم وأدخلهم الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب اللهم صبر أهلهم وامسح على قلوبهم واجرهم في مصيبتهم

    • زائر 195 | 10:41 م

      حسين

      لاحول ولاقوة الآبالله العلي العظيم
      وأنا لله وإنا اليه راجعون
      من أهالي سيهات تبكي بمصابهم الفجيع المؤلم والاسىرحمكم الله يااهالي الزهرات الست الله يقدس
      روحكم إلى جنات النعيم
      بصاب الحسين الشهيدعليها سلام

    • زائر 194 | 10:36 م

      حسين

      لاحول ولاقوة الآبالله العلي العظيم
      وأنا لله وإنا اليه راجعون
      من أهالي سيهات تبكي بمصابهم الفجيع المؤلم والاسىرحمكم الله يااهالي الزهرات الست الله يقدس
      روحكم إلى جنات النعيم
      بصاب الحسين الشهيدعليها سلام

    • زائر 193 | 3:37 م

      الى جنان الخلد

      نعزي عوائل الشابات اليانعات في مصابهم الجلل والخيرة في ما أختاره الله في حكمه وقضائه.
      أسأل الله ان يلهم أهلهم الصبر والسلوان.
      أهالي حالة بوماهر - المحرق.

    • زائر 192 | 3:37 م

      الى جنان الخلد

      نعزي عوائل الشابات اليانعات في مصابهم الجلل والخيرة في ما أختاره الله في حكمه وقضائه.
      أسأل الله ان يلهم أهلهم الصبر والسلوان.
      أهالي حالة بوماهر - المحرق.

    • زائر 191 | 3:22 م

      انا لله ونا اليه راجعون

      الله يرحمهم برحمته و يصبر أهاليهم
      انا لله وانا اليه راجعون

    • زائر 189 | 2:39 م

      يا ارحم الراحمين،،،

      لا تفارق صورة الحادثة مخيلتي،،كلما اتذكر تذرف دموعي دون تردد،،،اتحسر على شبابهن وكيف قضوا،،، غدرت بيهم ايادي الظالمن،،اصرخ وابكي على من ،،،الشهداء ،المعذبون والمعتقلون،المرملون والايتام تعبت،،،كل الجروح تنزف لهؤلاء وتذرف العيون لاجلهم،حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 188 | 2:34 م

      ابنة الفاتح

      تالمنا نحن بنات الفاتح والله برحمهن ويصبر أهاليهن

    • زائر 187 | 1:30 م

      الزهرات

      لا حول والقوة إلا لله الله يرحمهم و في جنات الخلد 

    • زائر 186 | 12:44 م

      مأتم المشرف بجدحفص يعزي اهالي الفقيدات

      بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1)

      لا حولة ولا قوة اللى بالله العلي العظيم



      تتقدم بخالص العزاء والمواساة لاهالي الزهرات الفقيدات
      اللهم ارحمهم وادخلهم جنتك الواسعة وان متاع الدنيا قليل والاخرة خير وابقى
      اللهم امسح على قلوب ذويهم ليكونو من الصابرين المحتسبين عندك يا ارحم الراحمين
      الى ارواحهم الفاتحة

    • زائر 185 | 11:31 ص

      الزهرات الست

      نعي خاص من اهالي منطقة الحورة الحدادة

      اللهم ارحمهم برحمتك وسكنهم فسيح جناتك
      اللهم والي اسرهم الصبر والسلوان
      مأجورين.
      الفاتحه

    • زائر 184 | 11:20 ص

      وداعا يا زهرات الوطن

      اللهم ارحمهم برحمتك الواسعه وصبر اهاليهم ومحبينهم

      من اهل توبلي الطيبه

    • زائر 183 | 11:07 ص

      انا لله وانا اليه راجعون

      كل اتذكر هذا الحادث الاليم تنغمر عيني بالبكاء .. كانت صدمة كبيرة لنا كلنا .. كل ما بوسعس اقول الله يرحمهم ويغمدهم روحهم الجنة وييلهم والديهم واهلهم واهل البحرين اجمعين بالصبر والسلوان

    • زائر 182 | 11:04 ص

      اهالي مدينة جدحفص يعزون اهالي الفقيدات

      انا الى الله وانا اليه راجعون لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .. بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي الى اهالي الفقيدات سائلين المولى العلي القدير ان يمن عليهم بالصبر والسلوان

    • زائر 181 | 10:57 ص

      عائلة الحاج صالح القصاب تعزي عوائل الفقيدات

      بسم الله الرحمن الرحيم
      يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربكٍ راضية مرضية فإخلي في عبادي وأدخلي جنتي
      صدق الله العلي العظيم
      أتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أهالي الفتيات الزاهرات رحمهن الله تعالى وإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
      نحتسبهم عند الله سبحانه وتعالى الذي لا تضيع ودائعه ، ونسأله سبحانه أن يلهم أهلهم الصبر والسلوان وان يخلف عليهم في الغابرين ويجعل الجنة مثواهم مع محمد وآل محمد آمين رب العالمين .

    • زائر 179 | 10:54 ص

      رحمهن المولئ

      اللهم انزل عليهن رحمتك وألهم ذويهن الصبر والسلوان

    • زائر 180 | 10:54 ص

      رحمهن المولئ

      اللهم انزل عليهن شآبيب رحمتك وألهم ذويهن الصبر والسلوان

    • زائر 178 | 10:19 ص

      الى جنتات الخلد

      رحمه الله عليكن جميعا

    • زائر 176 | 9:45 ص

      الله يقدر ونحن نرضى

      سبحانه وتعالى يتخير من يحبهم إلي جواره ولانزكي على الله أحد اللهم الحقنا بهم على خير والهم أهلهن الصبر واجعلهن وأمي وأبي في عليين والمسلمين أجمعين ياسامع النداء يا مجيب الدعاء آمين

    • زائر 175 | 9:44 ص

      لا حول ولا قوة إلا بالله

      شيئان لو بكت الدماء عليهما عيناي لم تؤذنا بالذهاب .. لم يبلغ المعاشر من حقيهما فقد الشباب وفرقة الأحباب " الإمام علي ع " نعزي الشعب البحرين لفقد الزهور و نسأل الله العلي أن يرحمهم ويحشرهم ف الجنان ويلهم ذويهم الصبر

    • زائر 172 | 9:35 ص

      الله يرحمة

      بنات جميلت مثل الورد مسكين اااه اعيهم على بنتهم

    • زائر 171 | 9:20 ص

      سني يعزي

      انا سني و من الحد اتقدم بخالص العزاء لاهالي فقيدات الوطن رحمهم الله و اسكنهم فسيح جناتة .

    • زائر 170 | 9:07 ص

      م.ع.ع أه ه ه ه ه

      لا حول ولا قوة إلى بالله العلي العظيم، لا أعرفهم ولن أعرفهم لكنهم أفجعوا قلبي

      ست زهرات أنطفت شمعتهم
      راحوا وأهلهم الله يصبرهم

      فقد الضنا غالي شحال قلب أمهم
      أفجعتنا يا وطن بخبر مصرعهم

    • زائر 169 | 8:56 ص

      اللهم ارحمهم برحمتك الواسعة ووسع مدخلهم ونور قبورهم وادخلهم جنات النعيم يارب العالمين ..... وارحم موتانا وموتى المسلمين وانالله وانااليه راجعون

    • زائر 168 | 8:41 ص

      تعزية خالصة بفقد الزهرات الست

      نعزي ذوي الضحايا بهذه الفاجعة الكبيرة رحمهن الله و اسكنهن فسيح جناته و الهم اهلهن الصبر و السلوان وآخر الأحزان انشاء الله تعالى،وحفظ الله البحرين واهلها و جميع المسلمين في مشارق الارض و مغاربها من كل مكروه يا رب العالمين.
      أسرة ال شبر
      المنامة

    • زائر 166 | 8:01 ص

      سيد عماد

      الله يرحمهم ويدخلهم الجنة بحق الحسين عليه السلام

    • زائر 165 | 7:54 ص

      الله أخذ الأمانات

      الله يرحمهم و يغمد روحهم الجنة ويصبر ‏_اهاليهم.ف

    • زائر 163 | 7:41 ص

      إنا لله وإنا اليه راجعون

      إنا لله وإنا اليه راجعون
      ر

      تقبلوا تعازي الحارة

      رحمهم الله

      بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1)

      الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7)
      بواسطة: زائر 3 27-02-2012م | 1:44 صباحاً تبليغ عن ت

    • زائر 162 | 7:30 ص

      مؤلم جدا

      حقا كلمات مؤلمه تقطع قلب قارئها رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان

    • زائر 160 | 6:59 ص

      اللهي اسألك المغفره

      الهي الهم ذويهم بالصبر والسلوان مصابكم افجع قلبي الهي امسح على قلوب اهاليهم من صبر زينب عليها السلام

    • زائر 159 | 6:54 ص

      ابناء الفاتح

      انا لله وانا اليه راجعون نسأل الله تعالى أن يلهم عائلات الضحايا الصبر والسلوان

    • زائر 158 | 6:50 ص

      هذا امر الله

      لا أعرقهم ولكن قلبي فجع لموتهن ودموعي الى اليوم تنهمر غليهن ولكن قدر الله وما شاء فعل الله يرحمهم ويصبر اهاليهم يارب انه لخبر مفجع ومؤلم ومحزن انا لله وانا اليه لراجعون

    • زائر 157 | 6:39 ص

      الى رحمة الله

      نسأل الله لهم الرحمة الواسعة، و أن يصبر أهاليهم..

    • زائر 156 | 6:29 ص

      الله يرحمهم

      الله يرحمهم والله عورو قلبنا

    • زائر 155 | 6:26 ص

      الكل مفجوع

      كل المواطنين قد سادهم الحزن لفراقكم أيتها العزيزات
      اللهم إرحمهم برحمتك تغنيهم عن من سواك
      يا أرحم الراحمين

      فلتتذكر أمهاتكن بما جرى على السيدة زينب بنت علي في كربلاء حيث فقدت جميع إخوتها و عائلتها و عائلة أخيها لكي تأخذ السلوى من هذه البطلة العظيمة الشأن

    • زائر 154 | 6:19 ص

      (( يوم لا مفر منه ، الله يرحمه

      الله يرحمهم برحمته الواسعة ، ويصبر أهلهم ومحبيهم ، لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم (( يوم لا مفر منه ، الله يرحمه شيعة علي بن أبي طالب (ع))) ....

    • زائر 153 | 6:13 ص

      انا الى الله وانا اليه راجعون

      عائلة ( الفرساني) تعزي اهالي الفقيدات جميعا ونسأل الله العلي القدير ان يمسح على قلوبكم وقلوبنا معكم .. هذا ماكتبة الله لهم وما ختارة القدر ولا نعلم نحن ايضاً ع اي حال سوف يختارنا القدر.. هي أمانه وختارها الله .. اللهم لاعتراض..

    • زائر 152 | 6:11 ص

      زهراتنا الحبيبات

      لقد أفجعتمونا بهذا المصاب الجلل..
      نسأل الله أن يجعلكم في جنان الخلد أيتها الزهرات الست و أن يجعلكم مع محمد و الاّل الطاهرين

      اللهم إلهم أهلهم و ذويهم الصبر و السلوان

      الفاتحة

    • زائر 151 | 6:11 ص

      تعزية أهالي المرخ

      يتقدم أهالي قرية المرخ بأحر التعازي و المواسات لأسر الفقيدات العزيزات

      و نسأل الله ان يتغمدهن بواسع رحمته

      و عندك نحتسبهن يارب العالمين

      الى جنان الخلد

    • زائر 150 | 6:05 ص

      عظم الله اجركم يا شعب البحرين

      عظم الله اجركم يا شعب البحرين و اهل الفقيدات

    • زائر 149 | 6:02 ص

      آآه يا وطني

      آآآه يا وطني كم تمزقت الما بفقدك هؤلاء الزهرات

      لا اعرفهم ولكن قلبي يتقطع من اجلهم

      الله يرحمهم ويغفر لهم ويسمح على قلب اهاليهم

      الحادث مفجع مفجع مفجع

    • um Jassam | 5:29 ص

      يوماً كئيباً

      لا حولة ولا قوة اللى بالله العلي العظيم

      لقد افجعتونا بفراقكم ايها الخوات قلب يتحسر على بنات بعمر الزهور يا الله
      يالله الله يصبر اهاليهم
      الله يرحمهم وان شاء الله بجنات الخلد يا خوات

      قلوبنا تمطر حزنا والله والله ما بيدنا اللى الله يصبر اهاليهم
      لا حولة الله ولا قوة اللى بالله
      الفاتحة

    • زائر 147 | 5:19 ص

      ان لله وان اليه راجعون

      لمؤمنون الذين ان اصابتهم مصيبة قالو انا لله وانا اليه راجعون .نعزي شعب البحرين و عوائلهم على المصاب العضيم

    • زائر 146 | 4:54 ص

      من أجل وطننا

      كلما حدثت مصيبة في البحرين نجد قلوبنا واحدة سنة وشيعة نبكي معا فلنبتسم معا من أجل قلوبنا الطيبة ورحم الله فقيدات الوطن الغاليات .

    • زائر 145 | 4:51 ص

      عظم الله اجركم

      انا لله وانا اليه راجعون... بو وليد

    • زائر 144 | 4:44 ص

      يرحمهم ربي

      الله يسكنهم فسيح جناته

    • زائر 143 | 4:41 ص

      لا حول و لا قوة الا بالله

      الله يساعد قلوب اهلهم .

      و الله ان القطيف حزينه لهذا الخبر الفجيع .

      الى جنان الخلد ان شاء الله

    • زائر 140 | 4:28 ص

      لا حولة ولا قوة اللى باللة العلي العظيم

      الله يرحمهم يارب ويصبر اهلهم وانشاالله في جنات النعيم

    • زائر 139 | 4:14 ص

      ماتم المنتظر يعزي اهل الفقيدات

      يتقدم ماتم المنتظر توبلي بالغ الحزن والاسى الى اهل الفقيدات واسئل الله يتغمدهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته
      انا لله وانا اليه راجعون

    • زائر 138 | 4:12 ص

      من المحرق

      عظم الله اجركم والفاتحة الشريفة على ارواحهم البريئة والله لقد هزتنا هذة المصيبة والفاجعة كبيرة في فقد زهرات من هذا الوطن وتقف الكلمات مذهولة في هذا الموقف ولا نقول الا ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقهم لمحزونون وانا لله وانا الية لراجعون

    • زائر 137 | 4:03 ص

      يوسف بن علي الدوسري

      الله يرحمهم برحمته
      عظم الله اجوركم يا اهل البحرين الطيبين

    • زائر 136 | 3:53 ص

      لهم الجنه

      أول شى أكتب بسمى وبأسم كل سنى غيور على هالوطن وأتمنى المغفره والرحمه على خواتنه صحيح من الطاثفه الشيعيه لاكن نظل أخوان سنه وشيعه والله تألمنه وايد حتى أصحابى فى العمل صحيح سنه لكن الكل يقول الله يرحمهم ولهم الجنه ترى الاحداث يا أخوان الى صارت فى البحرين أنشاء الله راح تزول ونبقى أخوان وترى الموت علينه حق ولا أحد يتشمت لان هم أخوانه حتى لو كانو من جنسيه ثانيه ولهم جنات الخلد ويصبر أهلهم أنشاء الله

    • زائر 135 | 3:42 ص

      عظم الله لكم الأجر

      لا حول ولا قوة الا بالله ان الى لله وانا اليهِ راجعون

      عظم الله اجوركم آهل المصاب خاصة وشعب البحرين عامةً

    • زائر 132 | 3:19 ص

      اللهم ارحمنا برحمتك اللتي وسعت كل شي

      اللهم امسح على قلوب امهاتهم واهليهم بصبر والسلوان انا لله وانا الية راجعون

    • زائر 131 | 3:18 ص

      الدوسري

      الله يرحمكم يا شمعات البحرين

    • زائر 130 | 3:15 ص

      خبر مفجع

      اتقدم بأحر التعازي الى عوائل المتوفيات واسال الله تعالي ان يلهمهم الصبر والسلون ويسكنهم فسيح جناته يا الله

    • زائر 129 | 3:13 ص

      انا لله وانا اليه راجعون

      الي جنان الخلد يا زهور البحرين الله يرحمكم ويصبر أهاليكم والشعب البحريني كافه

    • زائر 128 | 2:59 ص

      وماتشاؤن الا أن يشاء الله

      اللهم ارحمهم وادخلهم جنتك الواسعة وان متاع الدنيا قليل والاخرة خير وابقى
      اللهم امسح على قلوب ذويهم ليكونو من الصابرين المحتسبين عندك يا ارحم الراحمين
      الى ارواحهم الفاتحة

    • زائر 127 | 2:59 ص

      رفقاء درب في الحياة وآبين الا أن يرحلن جميعا

      أشراقة ألم هذا الصباح .. أصبح الحلم حقيقة !!!

    • زائر 126 | 2:57 ص

      عن أهالي المحرق

      لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

      ألله يغمد روحكم الجنة يا أخواتنا في الله
      لقد أفجعتونا بفراقكم أيها الأخوات الطاهرات في نعيم الجنة انشاء الله.

      صبر الله أهاليكم اصبروا وصابروا ان الله مع الصابرين
      الحمد الله الحمد الله لا إله إلا الله
      تقبلوا تعازي أهالي المحرق شعب واحد وطن واحد قلوبنا معكم

    • زائر 125 | 2:45 ص

      امر الله كن فيكون أنا لله وانا اليه راجعون

      تعزيه حاره وصادقه بهذا الحادث الاليم والمفجع الذي صدم شعب البحرين جميعا بكل طوائفه الى اهالي الفقيدات الله يرحمهم برحمته الواسعة ويمسح على قلب كل ام وأب من اهل الفقيدات ويخفف عنهم من ام راشد وابو راشد الدوسري

    • زائر 124 | 2:27 ص

      إلى جنان الخلد

      رحم الله من قرأ سوره الفاتحه واهداها إلى ارواح جميع المؤمنين والمؤمنات وبالخصوص... شمعات البحرين السته
      تعزيه من القلب لهذا المصاب الجلل
      عائله محمد علي الحجري ومحمد القصاب
      إنا لله وإنا إليه راجعون
      :(
      A

    • زائر 123 | 2:19 ص

      اخذتي زهرة سنيني يا دنيا

      الى جنان الخلد ايتها النجوم المنطفئة , دعائي لكن ، ان تزفكن الملائكة الى اعلى عليين ، فلتمسح الزهراء على قلوب امهاتكن ( انتم السابقون ونحن اللاحقون )الفاتحة على أرواحكم البريئة

    • زائر 122 | 2:18 ص

      الله يرحمهم

      خبر مفجع الله يصبر اهلهم انا لله وانا اليه لراجعون

    • زائر 121 | 2:16 ص

      الفاتحة الى اروحهم وارواح المؤمنين وارواح الشهداء

      بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7)

      الى ارواحهم واراوح المؤمنين وارواح شهداء الابرار

    • زائر 120 | 2:10 ص

      اللهم اللطف بحال.....

      اللهم بحق محمد وآل محمد صلواتك عليهم أربط على قلوب ذويهم وتغمدهن برحمتك وأسكنهن فسيح جنانك يا الله يا الله يا الله

    • زائر 119 | 2:05 ص

      من القلب

      أتقدم بأحر التعازي لعوائل شموع الوطن الست واسأل الله ان يمسح على قلوب الفاقدين ويلهمهم صبرا من صبر مولاتنا زينب عليها السلام ..... عائلة السيد علي السيد ماجد 

    • زائر 118 | 2:02 ص

      اهل البحرين

      هذه البحرين وطن واحد وشعب واحد لا شعبين
      احر التعازي لكم ياشعب البحرين

    • زائر 117 | 1:56 ص

      اهالي دمستان

      بخالص الحزن و الاسئ نقدم التعازي الى اهل الشابات الزهور بهذا المصاب ..
      ألهي كون في عون امهاتهم وجميع اهلهم
      لليله لا تنسى ويوم اليم وحداد على الزهور الست..
      أهالي دمستان

    • زائر 116 | 1:54 ص

      من القلب

      أتقدم بأحر التعازي لعوائل شموع الوطن الست واسأل الله ان يمسح على قلوب الفاقدين ويلهمهم صبرا من صبر مولاتنا زينب عليها السلام ..... عائلة السيد علي السيد ماجد 

    • زائر 115 | 1:50 ص

      في جنان الخلد

      اللهم ارحمهم برحمتك يا ارحم الراحمين

    • زائر 114 | 1:50 ص

      في جنان الخلد

      اللهم ارحمهم برحمتك يا ارحم الراحمين

    • زائر 113 | 1:47 ص

      الله يصبر اهلهم

      انا لله وانا اليه راجعون

      مصاب كبير ... شابات في عمر الزهور .. راحوا في غمضة عين ..

      الله يصبر قلوب اهلهم ..

      من اقوال الامام علي ( عليه السلام ) : حزني على مدى الايام طويل ، وعيني على الاحباب تسيل ، ابكي اذا فارقتهم يوما ، فكيف اذا كان الفراق طويل !

    • زائر 112 | 1:46 ص

      ام عبدالله

      الله يرحمهم ويغفر ليهم
      وصبر اهالهم وتمسح عليهم الزهراء عليه السلام

    • زائر 111 | 1:41 ص

      عظم الله أجركم

      عظم الله أجركم وأسكنهم فسيح جناتة

      أخوكم راشد الشروقي

    • زائر 110 | 1:38 ص

      السيده

      فجعنا كثير لهذا الخبر فكل بيت في البحرين بيتنا
      وكل بنت اختنا
      الله يرحمهم ويصبر اهلهم ومحبيهم
      الى جنان الخلد يا زهرات البحرين

    • زائر 109 | 1:36 ص

      انا لله وانا اليه راجعون

      الله يرحمهم ويصبر اهلهم لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ........ عظم الله اجوركم واحسن الله عزاكم ...... وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون } .

    • زائر 108 | 1:31 ص

      ااااااااااه يا وطني

      انا لله وانا اليه راجعون

      تعجز الكلمات عن وصف ما بداخلي من حزن والم وحسره على فقد ست شمعات اطفئها القدر ولكن لنا في مصائب اهل البيت ع سلوة

      عظم الله اجورنا واجوركم بهذا المصائب الجلل

    • زائر 107 | 1:30 ص

      ســـــــــــــــاعد الله قلوب أهاليهم وأحبائهم

      إنــــا لله وإنـــا إليه لراجعون ..

      بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1)

      الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7)

    • زائر 106 | 1:23 ص

      اللهم أحكمهم برحمتك

      جميع إخوتكم من اهل السنه يعزون أهلهم با لمصاب الجلل (عائلة زويد)

    • زائر 105 | 1:21 ص

      امر الله تعالى

      الله يرحمهم ويغفر لهم ويصبر اهلهم

    • زائر 104 | 1:18 ص

      اللهم أرحمهم جميعاً واعتبرهم شهداء للوطن

      نعزي الشعب البحريني المسلم بأحر التعازي والمواساة لأسر الضحايا في الحادث الأليم الذي دمى جميع قلوب المسلمين وأن يلهم ذويهم بالصبر والسلوان إنك على كل شيء قدير

    • زائر 103 | 1:17 ص

      اللهم أحكمهم برحمتك

      جميع إخوتكم من اهل السنه يعزون أهلهم با لمصاب الجلل (عائلة زويد)

    • زائر 102 | 1:14 ص

      ، انا لله وانا اليه راجعون.

      رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته، والهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، انا لله وانا اليه راجعون.

    • زائر 101 | 1:13 ص

      عائلة الخنيزي تعزي ذوي الفقيدات

      اللهم الهم ذويهم الصبر .. وامسح على قلوبهم

      ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    • زائر 100 | 1:13 ص

      نسأل المولى عزّ وجلّ

      أن يتغمّدهم بواسع رحمته و عظيم غفرانه و أن يخلف على أهلهم و عقبهم في الغابرين يجعلهم من ورثة جنّة النعيم.


      إنّا لله و إنا لله راجعون

    • زائر 99 | 1:11 ص

      لا حول ولاقوة إلا بالله

      أنا لله وأنا إليه لراجعون، الموت علينا حق، والمؤمن هو من يؤمن بقضاء الله وقدره، أسأل الله أن يغمد روحهم الجنه ويصبر أهاليهم من هذه الفاجعة

    • زائر 98 | 1:10 ص

      ان الى الله وانا اليه راجعون

      الله يرحمهم برحمته الواسعه ويلهم اهلم الصبر والسلوان

    • زائر 97 | 1:10 ص

      مفجوع

      لا أعرف ماذا أقول .. بحادثٍ حيّر العقول .. و أصابنا بالذهول .. ففتياتٍ بنات أصول .. زهرة عمرهم طالها الذبول؟!! ...
      ارحمهم يا ربّنا بحقّ النبي الرسول .. و إبنته الزهراء البتول .. و آله الطاهرين العدول.

    • زائر 96 | 1:07 ص

      محرقي اصلي موب تقليد

      اللهم إنا نسألك الصبر على البلاء في الدنيا. اللهم ارزقنا قلوباً خاشعة وأعيناً دامعة وألسناً ذاكرة وأجساداً على البلاء صابرة.

    • زائر 95 | 1:04 ص

      الفاتحــــة

      إنا لله وإناإليه راجعون

    • زائر 94 | 1:02 ص

      فاجعة البحرين الأليمة

      اتقدم بخالص الأسئ والتعازي لأهالي الفقيجات السته راجية من الله عز وجل ان يلهمهم الصبر والسلوان .. فلستم انتم من فقدتموهم فكلنا فقدناهم معكم ..
      الله يرحمهم ويجعل مثواهم الجنة ونعيمها .
      انا لله وانا إليه راجعون ، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

    • زائر 93 | 1:01 ص

      أنا للة وانا الية راجعون

      اللة يرحمهم جميعا ويحشرهـم مع النبيين والصالحين. أميين

    • زائر 92 | 12:59 ص

      ورحمته وسعت كل شي

      الله يمسح على قلوبكم
      انا لله وانا له راجعون

    • زائر 91 | 12:58 ص

      لـأ حـول ولـٌا قـوهـ الـأ بـاللهِ العليَ العـِظيمـًَ

      فاجعة يالبحرين اخذتي 6 وردات..
      انا لله وانا اليه راجعون
      الله يرحمهم ويغمد روحهم الطاهره الجنه
      و يارب تصبر اهاليهم و تخفف عليهم
      مؤلم الواحد مايقدر يعبر في موقف مثل هذا
      الله يعين كل معارفهم والي يحبونهم
      عظم الله لكم الاجر يا كل اهالي الضحايا

    • زائر 90 | 12:54 ص

      اهل الفاتح بكل طوائفه يعزون اهل الفقيدات

      الله يرحمهم ويغفر لهم ويعفو عنهم ويثبتهم عند السؤال ، والله يصبر اهلهم يارب ، الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ، اللهم امين

    • زائر 89 | 12:51 ص

      اللهم ارحمهم وارزق الصبر والسلوان لاهلهم

      انا لله وان اليه راجعون

    • زائر 88 | 12:50 ص

      العزاء لأهل البحرين الكرام

      اللهم تغمدهن برحمتك الواسعة والهم ذويهن الصبر والسلوان وانزل بردك وسكينتك على أهل البحرين كافة انك السميع المجيب .. من عراقي محب للبحرين

    • زائر 87 | 12:50 ص

      الله يرحمهم بواسع رحمته

      آه على الشباب الي على الدنيا تحسر
      زهور يا يمى لشوفتهم القلب يتفطر
      آه على قلب الاميمة لما تشوف و لجلستهم تتذكر
      قدر محتوم و ما شاء الله قدر
      ينفجع فلبي لما اشوف غصون تتكسر
      آه يالابو على المصاب اتصبر
      معلوم لفقد الشباب الظهر يتكسر
      لكن الامر لله و هاي دنيا و منها نتيسر

    • زائر 85 | 12:43 ص

      الله يرحمهم

      انا لله وانا اليه راجعون
      الله يصبر اهاليهم ويرحم الفقيدات بواسع رحمته

      تخيل ما حدث فقط وتخيل وضع اهاليهم جدا مؤلم فكيف بمن كان متواجدا وشهد الحدث المؤلم امامه


      م.و

    • زائر 86 | 12:43 ص

      الله يرحمهم ويصبر أهاليهم

      إنا لله وإنا إليه راجعون ، الله يرحمهم ويمسح على قلوب أهاليهم ومعارفهم بالثلج والبرد

    • الجفيري | 12:37 ص

      انا الله و ان اليه راجعون

      (يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وادخلي جنتي) لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم و سيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون و العاقبة للمتقين ) خلونه نذكر مصاب ابي عبد الله الحسين (ع) اي مصيبةو اي رازية لا يعدلها معشار من مصاب ابي الائمة الحسين بن علي (الفاتحة).

    • زائر 83 | 12:35 ص

      إنا لله وإنا إليه راجعون

      بسم الله الرحمن الرحيم
      يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربكٍ راضية مرضية فإخلي في عبادي وأدخلي جنتي
      صدق الله العلي العظيم
      أتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أهالي الفتيات الزاهرات رحمهن الله تعالى وإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
      أخوكم / بوحمد

    • زائر 82 | 12:35 ص

      إلى رحمة الله..

      عظم الله أجوركم، لقد فُجعنا بهذا المصاب الجلل، نسأل الله أن يتغمد الفقيدات بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

    • زائر 81 | 12:30 ص

      اه من مصيبة

      استعجلوا فراق الدنيا لملاقاة الله جل جلاله فاللهم ارخمهم واغفر لهم لصغر سنهم واجعلهم ياكريم في جنة عرضها السموات والارض مجتمعين يتهامسون ويتضاحكون وامسح على قلوب احبتهم الصبر والسلوان

    • زائر 80 | 12:29 ص

      تعزية من أهالي العكر

      بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم نحن أهالي العكر بعظيم الأسى والمؤاساة لشعب البحرين عامة وأهل الفقيدات خاصة بهذا المصاب الجلل وجعله الله آخر الأحزان اللهم آمين

    • زائر 79 | 12:28 ص

      الله يصبر اهلهم

      عظم الله اجوركم والله يصبر اهلهم

    • زائر 78 | 12:28 ص

      البلاد القديم تعزي البحرين

      نتقدم للجميع يأحر التعازي لفقد 6 وردات وزهرات من بنات هذه الارض الطيبة ((( سيطول بكاؤنا ولكن قدر اااه وما شاء فعل .وآخردعو انا أن الحمد للله رب العالمين ، ويشر الصابرين الذين إذا اصابيهم مصيبة قالوا إنا للله وإنا إليه راجعون .

    • زائر 77 | 12:27 ص

      نعزي اهالي الزهور

      عظم الله اجوركم وصبركم الله على ما جاءكم

    • زائر 76 | 12:26 ص

      يا الله

      الله يصبركم وعظم الله أرجوكم

    • زائر 75 | 12:24 ص

      اللهم ارحمهم برحمتك يارحيم

      عظم الله اجوركم . الله يرحمهم ويرحم المؤمنين والمؤمنات .

    • زائر 74 | 12:24 ص

      زهور الوطن تقطف قبل ربيعها . عن اهالى بلاد القديم

      نعم لقد خطف الموت هذه الزهور قبل وقتها ولكن هذه حكمه الله من خلق الكون وهو ان الانسان لا يعرف متى يذهب من هذه الحياة وعليه الحذر والطاعةإلى الخالق ، رحمكم الله يا بنات بلادي ومثواكم الجنة ونعيها .... الفاتحة .... عن اهالى منطقه بلاد القديم .. وخاصة الخميس عن عائله الحاج حسن بن شعبان ابنهم جعفر (ابو حسن )

    • زائر 73 | 12:20 ص

      صبرا على قضائك

      صبرا جميل وبالله المستعان اللهم انا لا نسألك رد القضاء ولكن نسالك اللطف فيه.

    • زائر 72 | 12:20 ص

      ترحموا عليهم

      الله يرحمهم برحمتة الواسعة ويعطيهم الجنة ويلهم اهلهم الصبر والسلوان الفاتحة

    • زائر 71 | 12:19 ص

      اهالي قرية داركليب

      باءسمي وبسم جميع اهالي قرية داركليب نعزي اهالي الفقيدات ونعزي جميع شعب البحرين بهذا المصاب الجلل ورحمة الله من قراء سورة الفاتحه

    • زائر 70 | 12:17 ص

      اهالي قرية داركليب

      بسمي وبسم جميع اهالي قرية داركليب نعزي اهالي الفقيدات ونعزي جميع شعب البحرين بهذا المصاب الجلل ورحمة من قراء سورة الفاتحه

    • زائر 69 | 12:15 ص

      مأجورين

      نعزي اسر الشابات اولا والشعب البحريني كافة على هذا المصاب الجلل واسأل الله انديلهمكم الصبر والسلوان
      لقد تفطر قلبنا على هؤلاء الزهرات ولكن هذا قضاء الله وقدره
      ياكوكبا ماكان اقصر عمره
      انا لله وانا اليه راجعون
      ام داوود

    • زائر 68 | 12:15 ص

      وداعا ايها الدنيا

      وداعا ابناء وطني وداعا ايتها الصبيات وداعا يا من افجعتم الوطن بفراقكم الاليم وداعا وداع وداعا....
      اللهم ارحمهم برحمتك و امنن على ذويهم و علينا بالصبر و اجعلهم في مستقر رحمتك و احشرهم مع اوليائك انك سميع الدعاء مجيب لمن دعاك

    • زائر 67 | 12:09 ص

      الرحيل المؤلم

      { و ما تدري نفس ماذا تكسب غدا ، و ما تدري نفس بأي أرض تموت }
      إنا لله و إنا إليه راجعون

    • زائر 66 | 12:09 ص

      رحمة الله عليكن يا زهراتنا

      اللهم ارحمهم برحمتك الواسعة

      في جنات الخلد ان شاء الله

    • زائر 65 | 12:07 ص

      تعزية

      إنــــا لله وإنـــا إليه لراجعون ..
      عظم الله أجركم والبقي براسكم :((

    • زائر 64 | 12:05 ص

      كلمة قوية : عندما غسلت زوجتي متوفيات الحجر

      قالت زوجتي عندما انتهي من تغسيل بنات الحجر بان امهما تقول:

      "ادفنوني معهما"

      يا رحمة الله الواسعة ارحمنا

    • زائر 63 | 11:51 م

      انى لله وانى اليه راجعون

      بقلوب مؤمنة بالقدر المحتوم تعزي اهالي الضحاية بهذا المصاب الجلل ونعزي الشعب البحريني الطيب

    • زائر 62 | 11:51 م

      نحتسبهم عن الله جلا وعلا ( نونو الصغير )

      نحتسبهم عند الله سبحانه وتعالى الذي لا تضيع ودائعه ، ونسأله سبحانه أن يلهم أهلهم الصبر والسلوان وان يخلف عليهم في الغابرين ويجعل الجنة مثواهم مع محمد وآل محمد آمين رب العالمين .

    • زائر 61 | 11:44 م

      الرفاع تنعي

      الرفاع تنعي بنات البحرين ومستقبلها

    • زائر 60 | 11:44 م

      الفاتحة

      انا لله وانا الية راجعون

    • زائر 59 | 11:44 م

      رضي أمان المعامير

      بقلب حزين بداية أعزي فسي ووطني بفقد الطاقات الشبابية وهي أكبر خسارة للوطن و اتقدم لكم بالتعازي ايها الاباء وأيتها الامهات وأسال الله أن يلهمكما الصبر والسلون .. وإنا لله وإنا الية راجعون

    • زائر 58 | 11:43 م

      اللهم ارحمهم

      نوصل التعزاي الى اهل البناات الى جنان الخلد والفاتحه

    • زائر 57 | 11:42 م

      سلواكم فاطمة (ع)

      من الشعر المنسوب للإمام علي (ع)، وهو يرثي زوجه فاطمة (ع) بعد انتقالها الى بارئها:
      و إن فقدي فاطمٌ بعد احمدِ دليل على ان لا يدوم خليلُ

    • زائر 56 | 11:37 م

      بنت الديـــــــــــــــه

      نتقدم بأحر التعازي والمواساه الى أهالي الفقيدات نسأل الله أن يلهم أهلهم الصبر والسلوان رحمكم الله والى جنــــــــــــان الحلد يا زهرات الوطن

    • زائر 55 | 11:36 م

      فقد الزهور كسر الظهور

      ان لله ان اليه راجعون نسأل الله العلي القدير ان يسكنهم فسيح جناته وان يلهم ذويهم المن والسلوان

    • زائر 54 | 11:36 م

      مليكات البحرين

      ان القلوب البحرينية بكافة طوائفها لفراقكم حزن تغمد الله أرواحكم الجنة أنا لله وانا اليه راجعون(بنت سيادي)

    • زائر 51 | 11:34 م

      ام عزيز - النعيم

      والله لم تنشف دموعي انا وابنتي من اول ما قرأت الخبر حيث كانت رقية صديقة ابنتي ونحن من نفس المنطقة (النعيم) واتصلت بي ابنتي من الجامعة الساعة تقريباً السابعة والنصف واسمعها تبكي بحرقة فسالتها عن سبب بكائها فأخبرتني ان رقية صديقتي توفيت فقلت لها لقد صدمت بالخبر ولكن قدر الله وماشاء فعل وجعلنا نبكي مع بعض الى ان هدأتها بعد ذلك وبعد الساعة العاشرة اتصلت في ابنتي اطمئن عليها وهي ما زالت تبكي وتسترجع ذكرياتها مع رقية الله يرحمهم جميعاً ويجعل الجنة مثواهم يارب يارحيم يا أكرم الأكرمين ويصبر أهلهم

    • زائر 50 | 11:32 م

      وطني احبك

      ان هذا الحادث ارجعنا الى حادث الطائرة المنكوبه الله يصبر اهلهم ويحسن لهم العزاء .

    • زائر 49 | 11:32 م

      الفقيدات

      إنا لله و إنا إليه راجعون يرحمهن الرحيم و يلهم أهاليهن الصبر و السلوان.

    • زائر 48 | 11:26 م

      الله يرحمهم

      الفاتحه و الله يصبر اهلهم

    • زائر 47 | 11:22 م

      انا لله وانا اليه راجعون

      افجعتنا ياقدر افجعتينا يابحرين مالك مالك يابحرين اراك زهدتي في شبابك واصبحت تدفني شبابك في ترابك او هل ترابك احن عليهم من الحياة علبك اه اه اه رحماك يارب بقلوب اهل البحرين فلم نعتد ابدا عل هكذا وضع رحماك يارب يارب يارب
      عظم الله الاجر لاهلهم وذويهم واصدقاهم ومحبيهم وجميع اهل البحرين الذين فجعوا بمصابهم واجتمعت قلوبهم في اساهم

    • زائر 46 | 11:21 م

      الى رحمت الله

      اللهم ارحمهم برحمتك وخلف على ذويهم بالصبر والسلوان ..
      خبر قد افجعنا وادما قلوبنا ولكنه امر الله ولا راد لقضائه.

    • زائر 45 | 11:19 م

      كل من عليها فان .. صدق الله العظيم

      انا الى الله وانا اليه راجعون لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .. بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي الى اهالي الفقيدات سائلين المولى العلي القدير ان يمن عليهم بالصبر والسلوان

    • زائر 44 | 11:19 م

      تبقون في القلوب

      الحادث مفجع ومااعتقد مافي احد ماتئثر بلحادث المفجع الحزين .... والله كسرتو قلبي وبلخصوص انتم بنات في سن الزهور ساعد الله قلب اهلكم

    • زائر 43 | 11:14 م

      عاشق الوطن

      عضم الله اجوركم والهم اهلهم الصبر والسلوان

    • زائر 42 | 11:09 م

      نعم .. قد فجعنا بهن

      اتقدم بخالص العزاء والمواساة لاهالي الزهرات الفقيدات واسأل الله ان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان. وإلى جنان الخلد إن شاء الله

    • زائر 41 | 11:07 م

      الله يصبرك يا ابو يوسف

      انا لله وانا اليه راجعون
      ربنا يصبرك يا ابو رقية ربنا يكون في عونك
      معلش فصبر جميل

    • زائر 40 | 11:06 م

      إنالله وإنا اليه راجعون

      أحر التعازي نتقدم بها لأهالي الزهرات عسى الله ان يلهمهم الصبر والسلوان

      الفاتحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

    • زائر 39 | 11:06 م

      محرقي

      انا لله و انا اليه راجعون
      الله يرحمهم و يصبر اهلهم

    • أبوجسوم | 11:05 م

      انا لله وانا اليه راجعون

      اللهم ارحمهن برحمتك

    • زائر 37 | 11:01 م

      لا اله الا الله

      خبر مفجع الله يصبر اهلهم انا لله وانا اليه لراجعون

    • زائر 36 | 10:51 م

      رحمهم الله

      رحم الله من يقرأ سورة الفاتحة
      إنا لله وإنا إلي راجعون

    • زائر 35 | 10:51 م

      الله يرحم الفتيات ويسكنهم جنات النعيم والله حزنا كثيرا لما جرى ولكن قدر الله كان محتوما انا لله وانا اليه راجعون 0

    • زائر 34 | 10:49 م

      البحرين القطيف

      عائلة المخرق القطيف والبحرين يتقدمون بخالص العزاء لشعب البحرين عامة واهل الفقيدات خاصة بمصابهم الجلل نسال الله ان يرحمهم ويصبر عوائلهم
      الفاتحة

    • زائر 33 | 10:47 م

      إنا لله وإناإليه راجعون

      رحمة الله عليهم أجمعين وأسكنهم مع محمد وآل محمد
      آمين

    • زائر 32 | 10:30 م

      الله يرحمهم

      الله يرحمهم و يلهم أهاليهم الصبر و السلوان
      الكل يتمنى معرفة الحقيقة للحادث

    • زائر 31 | 10:24 م

      رحمة الله عليهم

      الله يرحمهم ويغفر ليهم ويمسح على قلوب اهاليهم

    • زائر 30 | 10:24 م

      اللة يرحمهم برحمته

      اللة يرحمهم برحمته

    • زائر 29 | 10:20 م

      آجركم الله

      الله يمسح على قلوبكم ان شاء الله و يصبركم

      ( و بــشِّر الصابرين ... )

    • زائر 27 | 10:14 م

      محمود عبدالكريم المخرق

      محمود عبدالكريم المخرق وجميع عائلة المخرق البحرين والقطيف نعزي شعب البحرين عامة وعوائل الفتيات خاصة ونسال الله لهم الصبر والسلوان ورحم الله من قرا ءورة الفاتحة
      لقد كان امس يوما حزينا وندعو الله ان يجعنا من الصابرين

    • زائر 26 | 10:08 م

      الى جنان الخلد

      الله يصبر الوالدين والاهل على الم الفراق ،هكذا مصيرنا ، المسير الى الله ، الدنيا دار ممر والاخرة دار مقر ، اللهم احشرهم مع محمدا وآل محمدا واجعل عاقبة امورنا خيرا وانا لله وانا اليه راجعون

    • زائر 25 | 10:08 م

      اللهم الهم أهلهم الصبر والسلوان

      جميع اخوتكم اهل السنه والجماعه يعزون أهلهم بالمصاب الجلل وانا لله وانا اليه راجعون.

    • زائر 24 | 9:57 م

      ....

      رحمة الله عليهن اجمعين .. اللهم اسكنهن فسيح جماتك يارب العالمين

    • زائر 23 | 9:53 م

      الله يرحمهم

      الله يرحمهم ويرحم المؤمنين والمؤمنات ويصبر اهلهم وكل الشعب الدي انصدم مثل هدا الخبر الموفجع و المولم

    • زائر 21 | 9:43 م

      فبراير أبيت الا ترحل الا و معك 6 زهرات

      الى رحمه الله الواسعه ، عاشت البحرين امس اقسى ايامها بفقد ال 6 شمعات !

    • زائر 20 | 9:32 م

      اللهم ارحمهم برحمتك الواسعة يا كريم

      عظم الله اجوركم

    • زائر 19 | 9:06 م

      الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته

      نعزي الشعب البحريني كافة بهذا المصاب الجلل

      ونسال الله ان يدخلهم فسيج جناته ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

      الحذر ثم الحذر من السياقة في المطر

      ونتمنى كشف ملابسات الحداث بأسرع وقت

    • زائر 18 | 8:44 م

      تعزية

      انا لله وانا اليه راجعون نسأل الله تعالى أن يلهم عائلات الضحايا الصبر والسلوان

    • زائر 17 | 8:41 م

      اللهم صبر أهاليهم

      إنا لله و إنا اليه راجعون

    • زائر 16 | 8:30 م

      لماذا اخذتهم جميعهم احرقت قلوبنا

      اه على الشابات اه كل كلمة قريتها تسقط معاها دمعة الله يرحمكم و يغفر لكم الذنوب و يثبتكم وقت السؤال . البحرين خزينة شيعة و سنة

    • زائر 15 | 8:28 م

      وفدن على رب كريم

      فقد الأحبه شيئ صعب ولكن الصبر على المصيبة فيه اجر عظيم. نسأل الله ان يتغمدهن برحمته وان يلهم أهاليهن الصبر والسلوان انه سميع مجيب. الفاتحة تسبقها الصلاة على محمد وال محمد. محرقي/ حايكي

    • زائر 14 | 8:01 م

      انا لله وانا اليه راجعون

      البقاء لله
      انا لله وانا اليه راجعون

      ابوعيسى

    • زائر 13 | 7:49 م

      بكت عيني

      انة لمصاب اليم

    • زائر 11 | 7:35 م

      إنا لله وإنا إليه راجعون

      ســـــــــــــــاعد الله قلوب أهاليهم وأحبائهم .. = (
      والله يرحمـــهم برحمته الواســـعة ان شاءءالله

    • زائر 10 | 7:12 م

      اختصرو الطريق الحياه

      الله يرحمهم يارب ويصبر اهلهم وانشاالله في الجنان

    • زائر 9 | 7:08 م

      الله يرحمهم

      في جنات الخلد اجمعين

    • زائر 8 | 6:31 م

      انا لله وانا إليه راجعون

      الله يرحمهم جميعاً
      اللهم احشرهم مع محمد وأل محمد
      اللهم اعط اهلهم الصبر والسلوان

    • زائر 7 | 6:10 م

      ):

      إلى جنان الخلد يازهور ..

    • زائر 6 | 6:07 م

      الله يرحمهم برحمتة الواسعه

      كل من سمع أو شاهد الحادث عصره الألم حتي قبل أن يعرف أو يسأل من أي منطقة كان المتوفين وان دل هذا على شيئي إنما يدل على طيبة أهل البحرين جميعا

    • زائر 5 | 6:07 م

      رحمكم الله ؛؛

      رغم ان لا صلة لي بهن ،، الا اني لليلة الثانية لا أستطيع النوم ودموعي تأبى التوقف و قلبي يتفطر حزنا لهدحا المصاب الجلل ،، قلوبنا معكم يا أهالي الزهرات الست ،، ربي يلهمكم الصبر والسلوان ؛؛ اتمنى الاقتداء بصاحبة القلب الصبور أم المصائب زينب عليها السلام
       

    • زائر 4 | 5:58 م

      الله يرحمهم برحمته

      بخالص الحزن والاسى نقدم التعزية الى اهالي الفقيدات والى شعب البحرين نعم لا نزال نعيش في حزن شديد نعم رحلو الى رحمة الله أنا لله وانا اليه راجعون اهالي قرية ابوقوة

    • زائر 3 | 5:44 م

      رحمة الله عليهن

      إنا لله وإنا اليه راجعون
      رحلن وقد خلفن الماً لا يوصف، زهور في ريعان الشباب، صبر الله قلوب أهاليهن.

      تقبلوا تعازي الحارة

      رحمهم الله

      بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1)

      الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7)

    • زائر 2 | 5:28 م

      عن اهالي باربار نعزيكم يا احباب

      لا حولة ولا قوة اللى بالله العلي العظيم

      لقد افجعتونا بفراقكم ايها الخوات قلب يتحسر على بنات بعمر الزهور يا الله
      يالله الله يصبر اهاليهم
      الله يرحمهم وان شاء الله بجنات الخلد يا خوات

      قلوبنا تمطر حزنا والله والله ما بيدنا اللى الله يصبر اهاليهم
      لا حولة الله ولا قوة اللى بالله
      الفاتحة

    • زائر 1 | 5:27 م

      امر الله تعالى

      رحمهم الله جميعا ... اللهم صبر امهاتهم

اقرأ ايضاً