العدد 3460 - الإثنين 27 فبراير 2012م الموافق 05 ربيع الثاني 1433هـ

رئيس الوزراء: لا نريد أن يخرج جيل يحمل في قلبه الكراهية والنفس الطائفي

خلال استقباله كبار المسئولين

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عدداً من كبار المسئولين
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عدداً من كبار المسئولين

حث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على ضرورة تبني المبادرات التي تذكي الروح الوطنية وتعزز من قيم المحبة والتآخي، وقال خلال استقباله لعدد من المسئولين: «لا نريد أن يخرج جيل يحمل في قلبه الكراهية والنفس الطائفي في بلد كتب قصص نجاح يشهد بها الجميع في المحبة والتعايش».

وكان صاحب السمو رئيس الوزراء استقبل بقصر القضيبية أمس الأحد (26 فبراير/ شباط 2012) عددا من كبار المسئولين بمملكة البحرين، وذلك بحضور رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح ورئيس مجلس النواب خليفة الظهراني.

وأكد سمو رئيس الوزراء خلال اللقاء ضرورة أن تشهد القرى والمدن الاكتفاء الذاتي خدماتياً، وأن تتوافر فيها كل المرافق والمنشآت الضرورية التي يحتاجها المواطن وفي مقدمتها الصحة والتعليم والإسكان والبنى التحتية، وقال: «لا نريد المواطن أن يتكبد أي عناء في طلب الحصول على الخدمة الحكومية»، وطالب سموه الوزراء والمسئولين في الحكومة بتكثيف زياراتهم للمناطق ولقاءاتهم بالأهالي وتفقد المشروعات ميدانيا وأن تكون للمواطنين قنوات اتصال مفتوحة مع المسئولين.

ونوه بما يتصف به المواطن البحريني من إنتاجية وكفاءة في كل مجال، مشيداً بالنقلات النوعية والتطور الذي يشهده الإعلام البحريني بفضل الكوادر الوطنية المؤهلة التي تديره، داعيا إلى ضرورة الالتزام بالشفافية في التعاطي مع القضايا المحلية والإقليمية والعالمية.

وتطرق مع الحضور إلى التطورات الاقتصادية العالمية ومستجداتها، معربا في هذا السياق عن الأمل بأن يكون الوضع المالي العالمي أكثر استقراراً لإفساح المجال أمام التنمية.


... ويستعرض علاقات الصداقة مع نائب حاكم نينشيا الصينية

استعرض رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في قصر القضيبية يوم الأحد، مع نائب الحاكم لإقليم نينشيا بجمهورية الصين الشعبية لي روي، علاقات الصداقة والسبل الكفيلة بزيادة آفاق التعاون بين مملكة البحرين وإقليم نينشيا خصوصاً، وجمهورية الصين الشعبية عموماً.

كما بحث سموه مع نائب حاكم إقليم نينشيا السبل الكفيلة بزيادة مجالات التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدين بما يحقق أهدافهما التنموية

العدد 3460 - الإثنين 27 فبراير 2012م الموافق 05 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:11 ص

      الكراهية ستنتهي بعد انتهاء الظلم في البلاد ومعاقبة كل من يكون سببا في ذلك

اقرأ ايضاً