العدد 3460 - الأحد 26 فبراير 2012م الموافق 04 ربيع الثاني 1433هـ

«بتلكو» تقدم بيانات مجانية لزبائنها في خدمة سمسم

أعلنت «بتلكو»، مزود خدمات الاتصالات النقالة المتخصص في المملكة، عن تقديم عرض خاص لزبائنها في خدمة سمسم يحصلون بموجبه على 200 ميغابايت من الاستخدام المجاني للبيانات عند قيامهم بإعادة شحن حساباتهم بقسيمة شحن سمسم 4 دنانير.

ويمكن لزبائن خدمة سمسم الاستفادة من الـ 200 ميغابايت الإضافية في تصفح الإنترنت، تحميل أغانيهم وألعابهم المفضلة وكذلك البرامج مجاناً. هذا، وستضاف الـ 200 ميغابايت المجانية تلقائياً لحساب الزبون كرصيد مجاني على الرصيد الأساسي بعد عملية إعادة الشحن وستستمر صلاحية البيانات المجانية المضافة لمدة 30 يوماً من تاريخ إعادة الشحن.

وبإمكان الزبائن المستفيدين من هذا العرض التأكد من بياناتهم المتبقية عبر الاتصال على (*122*12).

يذكر أن البيانات المضافة المجانية محصورة في استخدام البيانات فقط ولا يمكن استخدامها لخدمة البلاكبيري أو من قبل مشتركي خدمة البيانات مدفوعة الأجر (زبائن o-نت مدفوعة الأجر).

وقال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة «بتلكو»، أحمد الجناحي عن هذا العرض المميز: بأن بتلكو تقوم باستمرار بمراجعة عروضها الخاصة لزبائن سمسم من أجل تلبية احتياجاتهم المتنوعة لخدمات الاتصالات.

وأضاف «بإضافة الـ 200 ميغابايت المجانية عند إعادة شحن الحساب بقيمة 4 دنانير، فإننا نقدم قيمة عالية لزبائننا في خدمة سمسم. نحن ننظر لاحتياجات زبائننا كإحدى أولوياتنا الأساسية ونستمع لردودهم من أجل تقديم خدمات ومنتجات من شأنها تحسين تسهيلاتهم الاتصالية»

العدد 3460 - الأحد 26 فبراير 2012م الموافق 04 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً