العدد 3460 - الأحد 26 فبراير 2012م الموافق 04 ربيع الثاني 1433هـ

صدور العدد الأول من صحيفة «صن أون صنداي» البريطانية

صدر أمس الأحد (26 فبراير/ شباط 2012) العدد الأول من صحيفة «صن أون صنداي» في بريطانيا الذي يعتقد أنه طبع منه نحو ثلاثة ملايين نسخة وتأمل الشركة فى بيع أكثر من مليوني نسخة.

وقد زار مالك الصحيفة روبرت ميردوك مقر طباعتها للإشراف على عملية طباعة العدد الأول. وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» أمس أن شركة «نيوز إنترناشونال» كانت قد أغلقت العام الماضي صحيفتها «نيوز أوف ذا وورلد» التي كانت تصدر يوم الأحد على خلفية فضيحة التنصت على الهواتف. ومن المقرر أن يشرف رئيس تحرير صحيفة «صن» اليومية، دومينك موهان، على الصحيفة الأسبوعية الجديدة. وقالت صحيفة «صن» إنه تم «طبع آلاف النسخ» لإرسالها للقوات البريطانية فى الخارج حيث سيتم نقلها إلى أفغانستان وجزر فوكلاند وأماكن أخرى. وأشرف ميردوك بنفسه على المراحل النهائية لإصدار الصحيفة التي وعدت القراء بأنها «ستظل جريئة وصريحة ومشاكسة ومرحة». وعلقت الصحيفة فى افتتاحية لها على اعتقال عشرة من العاملين الحاليين والسابقين بها بشأن «دفع رشا لمسئولين» قائلة: «إنهم أبرياء حتى تثبت إدانتهم».

ويحاول ميردوك الاستحواذ مرة أخرى على جمهور ضخم فقدته مجموعته عندما أغلقت صحيفة «نيوز أوف ذا وورلد» الأكثر مبيعاً بسبب فضيحة القرصنة الهاتفية بنسخة جديدة من صحيفة «صن» الشعبية تملؤها أحاديث المجتمع والفتيات والمشاهير

العدد 3460 - الأحد 26 فبراير 2012م الموافق 04 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً