العدد 3463 - الأربعاء 29 فبراير 2012م الموافق 07 ربيع الثاني 1433هـ

الظهور الأول لجوني في مواجهة حامل اللقب

تشهد الجولة العاشرة من القسم الثاني لدوري زين البحرين لكرة السلة الظهور الأول لمحترف الأهلي الجديد القديم الأميركي أنتوني جوني مع الفريق، وذلك بعد وصوله إلى البلاد يوم الثلثاء الماضي قادما من الولايات المتحدة الأميركية ليحل بدلا من محترف الفريق الذي تم الاستغناء عن خدماته الأميركي جويل بوكس.

ويلعب الأهلي صاحب المركز الثالث والحالة صاحب المركز الرابع عند الساعة 7:30 مساء، تسبقها مباراة هامشية بين الاتحاد والنجمة عند الساعة 5: 30 مساء لن تؤثر على ترتيب الفريقين في بطولة الدوري، وستقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتعتبر مباراة الأهلي والحالة قمة في حد ذاتها كون الفريقين منافسين مباشرين على البطولة، فالحالة هو حامل اللقب في حين أن الأهلي هو من فاز في اللقب 3 مرات في آخر 3 مواسم.

وستشهد مباراة اليوم إلى جانب الظهور الأول لجوني عودة نجم الفريق الشاب ميثم جميل بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعانيها.

وأوضح مدير الفريق الأول لكرة السلة في النادي الأهلي حسين مدن أن مباراة فريقه اليوم ضد الحالة ستشهد الظهور الأول لمحترف الفريق الجديد الأميركي أنتوني جوني بعد أن وصل إلى البلاد قبل يومين وشارك في تدريب الفريق يوم أمس. كما أوضح مدن أن المباراة ستشهد عودة اللاعب ميثم جميل إلى صفوف الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به حديثا، متمنيا أن يقدم فريقه مستوياته المعهودة، كما تمنى أن تعود جماهير الفريق مجددا لتملأ المدرجات

العدد 3463 - الأربعاء 29 فبراير 2012م الموافق 07 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً