العدد 3465 - الجمعة 02 مارس 2012م الموافق 09 ربيع الثاني 1433هـ

مستشفى الملك حمد الجامعي يستقبل مدرسة زنوبيا

استقبلت إدارة مستشفى الملك حمد الجامعي مدرسة زنوبيا الإعدادية للبنات بمرافقة مشرفات المدرسة، حيث شملت الزيارة جولة ميدانية لقسم الأطفال ولمختلف الأقسام والأجنحة الطبية بالمستشفى للتعرف على أحدث الأجهزة المستخدمة والمتطورة.

قدمت إدارة المستشفى شرحا تعريفيا للطلبة عن إمكانية هذا الصرح الطبي الشامخ لتلبية الاحتياجات الصحية لمواطني ومقيمي مملكة البحرين من خلال السعة الإجمالية للمستشفى وعدد الأسِرّة التي يتسع لها المستشفى وعدد الطاقم الطبي فيه من أخصائيين واستشاريين، مبينة عدد المرضى المراجعين فيه وكذلك عدد العمليات التي أجريت في هذا المستشفى منذ افتتاحه.

وأشادت إدارة المستشفى بالجهود التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم وكافة المدارس للارتقاء بالثقافة الصحية وغرس المفاهيم الصحية لدى الطلاب من خلال المناهج والوسائل التعليمية المختلفة، وهو ما يخدم توجهات المملكة الهادفة إلى تنشئة أجيال تتسم بأعلى درجات الوعي بالرعاية الصحية والذهنية.

وفي ختام الزيارة تسلم قائد مستشفى الملك حمد الجامعي الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة من طالبات المدرسة درعا تذكاريا تقديرا وشكرا على الشرح الوافي وحسن الاستقبال والضيافة، ومن جهة أخرى قدمت إدارة المستشفى هدايا تذكارية للطلاب احتفاءً بهذه الزيارة

العدد 3465 - الجمعة 02 مارس 2012م الموافق 09 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً