العدد 3465 - الجمعة 02 مارس 2012م الموافق 09 ربيع الثاني 1433هـ

المنامة يعبر مدينة عيسى بصعوبة ويتأهل لدور الثمانية

تأهل المنامة إلى دور الثمانية من مسابقة كأس الملك بعد فوزه الصعب أمس (الجمعة) على مدينة عيسى (درجة ثانية) بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقدم مدينة عيسى أداء بطوليا في المباراة وكان نداً قوياً وقدم لوحة فنية جميلة بقيادة مدربه التميمي. وسيلتقي المنامة في دور الثمانية مع الفائز من مباراة النجمة والبديع.

أهداف المنامة سجلها مسعود قمبر (31)، حميد درويش (46) ومحمود جاسم (80)، فيما سجل هدفي مدينة عيسى قاسم أمين (45) والنيجيري عمران (55).

مجريات المباراة

جاء الشوط الأول متوسط المستوى تبادل فيه الطرفان الهجمات وكانت رغبتهما واضحة بتسجيل هدف التقدم، وكانت محاولاتهم أكثرها من تسديدات من خارج وداخل منطقة الجزاء.

المنامة بتقدم بهدف السبق في الدقيقة 31 بعد عرضية من عيسى موسى ترجمها مسعود قمبر داخل الشباك معلناً عن الهدف الأول.

وهاجم مدينة عيسى بحثاً عن تسجيل هدف التعادل وتمكن من ذلك في الدقيقة الأولى المحتسبة كوقت بدل ضائع عبر ركلة حرة مباشرة نفذها قاسم أمين جاءت جميلة في الشباك (45+1).

وفي الشوط الثاني، عاد المنامة للتقدم من جديد إثر حصوله على ركلة جزاء تقدم لها قائد الفريق حميد درويش وترجمها داخل الشباك معلناً عن هدف ثاني للمنامة (47).

فرحة المنامة لم تدم سوى 5 دقائق عندما تمكن مدينة عيسى من تسجيل هدف التعديل بعد مجهود فردي جميل من المحترف النيجيري عمران الذي توغل ومر من الدفاع وسدد كرة داخل الشباك (55).

وهبط أداء المباراة نوعاً ما وسط انحصار اللعب في وسط الميدان مع بعض المحاولات من الجانبين، كان أكثرها من جانب المنامة الذي حاول اختراق دفاع مدينة عيسى، وكان الأخير قدم عرضا مميزا في الحالتين الدفاعية والهجومية لكنه عجز عن فك الشفرة الدفاعية المنامية.

مدربا الفريقين تدخلا، وأجريا عددا من التغييرات كان أكثرها في الوسط.

البديل محمود جاسم تمكن من تسجيل هدف ثالث للمنامة الذي عاد من جديد للتقدم بعد سلسلة من التمريرات بين صاحب الهدف (محمود جاسم) وزميله علي نيروز الذي أهدى كرة جميلة إلى جاسم داخل منطقة الجزاء وضعها في سقف المرمى معلناً عن هدف منامي ثالث (80).

الدقائق العشر الأخيرة مرت من دون أهداف كان فيها المنامة الطرف الأفضل لتنتهي المباراة بفوز المنامة بثلاثة أهداف مقابل هدفين

العدد 3465 - الجمعة 02 مارس 2012م الموافق 09 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:30 ص

      حميد درويش

      ما شاء الله على حميد درويش ، يذكرنا بالماضي الجميل في الدوري الممتاز والنجوم السابقين ، نتمنى له وفريقه التوفيق.

    • زائر 1 | 3:32 ص

      ألف مبروك

      وانشاء الله اذا الفريق بيقدم هالنتايج الطيبه .. الجماهير راح ترجع الى الملعب لمؤازره الفريق ..

      ( سؤال .. المنامه تعاقد مع محمود العجيمي !! بس مانجووفه يلعب ولا على دكه البدلاء ؟؟؟)

اقرأ ايضاً