العدد 3465 - الجمعة 02 مارس 2012م الموافق 09 ربيع الثاني 1433هـ

ريال مدريد يفكر في أغويرو في حالة رحيل هيغواين

قالت صحيفة «ماركا» أمس (الجمعة) إن نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم يفكر بإمكانية ضم مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، في حالة رحيل مواطنه غونزالو هيغواين عن الفريق الملكي. وأوضحت الصحيفة الاسبانية أن هيغواين «ليس سعيدا بدوره» في ريال مدريد، إذ أجبره تألق الفرنسي كريم بنزيمة المصاب حاليا، على الجلوس احتياطيا خلال الفترة الأخيرة.

وإزاء هذا الوضع، لا تتوقف التكهنات حول رحيل محتمل لهيغواين عن متصدر الدوري الاسباني بنهاية الموسم. وبحسب «ماركا»، قد يفكر ريال مدريد في ضم أغويرو، في تكرار لمسلسل وقع نهاية الموسم الماضي عندما ربطت العديد من التقارير اللاعب بالفريق الملكي عندما أعلن الأرجنتيني رغبته في الرحيل عن أتلتيكو مدريد، فريقه في ذلك الحين. وتؤكد الصحيفة الاسبانية أن «أغويرو يفتقد مدريد»، إذ يملك منزلا والعديد من الأصدقاء، وسيكون سعيدا باحتمالية العودة إلى اسبانيا.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد على استعداد تام لصفقة مبادلة مع مانشستر سيتي بين اللاعبين الأرجنتينيين. ولو لم يوافق النادي الإنجليزي على ذلك، سيعرض الفريق الملكي 45 مليون يورو (نحو 60 مليون دولار) لضم اللاعب. أما من ناحية أغويرو، فأكدت الصحيفة (ماركا) أن اللاعب يعشق الريال ومستعد للرحيل عن مان سيتي من أجله ومذكرة بأن اللاعب كان يرغب في الانضمام للملكي بعد رحيله عن أتلتيكو مدريد قبل أن يتخلى الريال عن الفكرة. ويشار إلى أن الريال تخلى عن ضم أغويرو الموسم الماضي بعدما كان قاب قوسين أو أدني من الحصول على خدماته تجنبا لوقوع مشاكل مع جاره أتلتيكو مدريد الذي رفض التفاوض مع الملكي لإبرام الصفقة. وأضافت (ماركا) أن أمام الريال خيارين إما اللجوء للمقايضة أو شراء أغويرو مقابل 45 مليون يورو، ثمن اللاعب، في حال رحيل هيغواين إلى ناد غير مان سيتي

العدد 3465 - الجمعة 02 مارس 2012م الموافق 09 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً