العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ

«ITS» تزوِّد «كابينوفا» بحلول لخدمة الزبائن

زوَّدت مجموعة أنظمة الكومبيوتر المتكاملة العالمية (ITS) بنك كابينوفا، الذراع الاستثمارية لبنك البحرين والكويت، بنظام «ETHIX-Core» وذلك ضمن الحلول والخدمات المصرفية الرئيسة والتي يمكن ان تشكل قيمة مضافة للزبائن.

وقال العضو المنتدب والمدير العام لمجموعةITS خالد السعيد: «يمثل تعاوننا مع بنك كابينوفا الاستثماري استمراراً لعلاقة طويلة تربطنا مع بنك البحرين والكويت الذي يعتبر من اهم زبائننا والذي نفخر بتقديم حلولنا وخدماتنا المميزة له».

وأضاف «في ظل النمو المتواصل للخدمات المالية والصيرفة الإسلامية ومؤسساتها وبنوكها فإن العديد من التحديات تواجه هذا النمو التي من أبرزها ما يتعلق بالجانب التقني والذي يجب أن يكون دائماً على المستوى المطلوب وبما يحقق لزبائن هذه المؤسسات والبنوك متطلباتهم المتزايدة».

من جانبه قال المدير الإداري، رئيس العمليات والدعم لبنك كابينوفا الاستثماري، نفيد أنجم: «إن الحلول التى قدمتهاITS للبنك ستساعده على تقديم خدمات أكثر تميزاً تتناسب مع طبيعة زبائن البنك سواء من الشركات أو الأفراد». موضحاً أن المشروع يستهدف دعم عمليات البنك في 3 قطاعات أساسية هي إدارة الأصول والثروات وتمويل المؤسسات والملكيات الخاصة

العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً