العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ

نيوكاسل يفلت من الخسارة وفولهام يحقق انتصارا كاسحا

أنقذ المهاجم النيجيري شولا اميوبي فريقه نيوكاسل من الخسارة أمام ضيفه سندرلاند بإدراكه التعادل 1-1 أمس (الأحد) في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.
وسجل اميوبي هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع اثر تمريرة من مايك ويليامسون بعدما كان الضيوف متقدمين منذ الدقيقة 24 من ركلة جزاء انبرى لها مهاجم ارسنال السابق الدولي الدنماركي نيكلاس بندتنر بنجاح.
ودخل اميوبي بديلا للدولي السنغالي بابيس ديمبا سيسيه في الدقيقة 72، وهو عوض إهدار الدولي السنغالي الآخر سيمبا با ركلة جزاء في الدقيقة 82.
ولعب سندرلاند بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 58 اثر طرد مهاجمه البنيني ستيفان سيسينيون قبل أن يطرد لي كاترمول في الوقت بدل الضائع.
وعزز نيوكاسل موقعه في المركز السادس برصيد 44 نقطة مقابل 34 لسندرلاند الحادي عشر.
وأكرم فولهام وفادة ضيفه ولفرهامبتون بخماسية نظيفة كان نجماها الدوليان الروسي بافل بوغريبنياك صاحب الهاتريك والأميركي كلينت ديمبسي صاحب ثنائية على ملعب "كرافن كوتيدج" في لندن وأمام 24034 متفرجا.
وسجل بوغريبنياك المنضم الى فولهام في فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة قادما من شتوتغارت الألماني، ثنائية في الشوط الاول في الدقيقتين 37 اثر تمريرة من الدولي الايرلندي داميان داف و44 اثر تمريرة من اندي جونسون.
وعزز ديمبسي بالهدف الثالث في الدقيقة 56 اثر تمريرة من داني مورفي، ثم أضاف بوغريبنياك هدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه في الدقيقة 61، قبل ان يختتم ديمبسي المهرجان بهدف خامس في الدقيقة 83 عندما تلقى كرة من بديل مورفي، الدولي المالي محمدو ديارا المنتقل الى صفوفه مطلع العام الحالي قادما من موناكو الفرنسي.
وارتقى فولهام الى المركز الثامن برصيد 36 نقطة مقابل 22 نقطة لوفرهامبتون الذي تراجع الى المركز الثامن عشر.

العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً