العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ

سلمان بن إبراهيم: سنعمل على تحويل النهائي إلى كرنفال وطني

عاهل البلاد يرعى نهائي أغلى الكؤوس في 8 أبريل

تفضل عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالموافقة الكريمة على شمول المباراة النهائية لبطولة كأس الملك لكرة القدم (أغلى الكؤوس) للموسم الرياضي 2011/2012 برعايته السامية والتي ستقام يوم 8 أبريل/ نيسان المقبل.

ورفع الشيخ رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سلمان بن إبراهيم آل خليفة خالص الشكر وعظيم والامتنان إلى مقام عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة لرعايته المباراة النهائية لأغلى البطولات، مؤكداً الدور الكبير للقيادة الرشيدة في ازدهار ونمو الرياضة البحرينية بكافة فصولها.

ورحّب الشيخ سلمان بهذه اللفتة الكريمة من جلالته، وقال: «إن أسرة اتحاد كرة القدم تثمّن كثيرا مبادرة الملك برعاية بطولة كأسه، والتي تأتي في سياق الدعم الوافر واللامحدود الذي تقدّمه القيادة الرشيدة، وحرصاً منها على متابعة الأحداث الرياضية المحلية باستمرار، وليس غريباً على الملك هذه الرعاية لأنه كان دوماً ربّان سفينة النجاح والازدهار للرياضة في البحرين».

وأشار الشيخ سلمان إلى أن المباراة النهائية سيكون لها بلاشك مذاق خاص لأن الفائز فيه سيجمع المجد من أطرافه بالحصول على لقب «أغلى البطولات» من يدي عاهل البلاد، كما سيتشرف لاعبو الفريقين بمصافحة الملك وهذا ما يجسّد أنه لا يوجد فريق خاسر في النهائي المرتقب.

وأوضح أن هذه الرعاية الملكية الكريمة تمثل تأكيداً على حرص جلالته بتقديم الدعم المتواصل للرياضة البحرينية بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص، ما يساهم إلى حد بعيد في إثراء الحركة الرياضية في المملكة وتعزيز المكتسبات التي تحقّقت بفضل رعاية جلالته الرياضيين كما ستسهم الرعاية الملكية في إعطاء الزخم الإعلامي والجماهيري للحدث، كما سيرفع من وتيرة المنافسة بين الأندية في المسابقة.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم: «إن اهتمام وحضور الملك مختلف المسابقات والبطولات المحلية، سيعطي حافزاً كبيراً للرياضي بتقديم أفضل صور الأداء الفني، ولطالما كان جلالة الملك القدوة الأولى للرياضي البحريني، وسيكون لنهائي بطولة كأس الملك رونقاً خاصاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى»

العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً