العدد 1441 - الأربعاء 16 أغسطس 2006م الموافق 21 رجب 1427هـ

هارغريفز يريد ترك بايرن من أجل مانشستر

كشف الدولي الانجليزي واين هارغريفز لمجلة «سبورت بيلد» الألمانية أمس (الأربعاء) عن رغبته في ترك فريقه الحالي بايرن ميونيخ الألماني والانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي. وقال هارغريفز: «إن العرض الذي تقدم به مانشستر يونايتد يعد جيداً، وكلاعب دولي انجليزي فان العرض بالنسبة إلي يستحق الاهتمام كثيراً ولا ادري إذا كان الأمر سيتكرر خلال مسيرتي الاحترافية في المستقبل».

وتشير الصحف الألمانية إلى أن مانشستر يونايتد مستعد لدفع مبلغ تتراوح قيمته ما بين 20 و25 مليون يورو للحصول على خدمات هذا اللاعب الذي ينتهي عقده مع بايرن ميونيخ العام 2010. وتابع هارغريفز: «إن مدير عام نادي بايرن ميونيخ أولي هونيس يعلم أنها الفرصة الوحيدة لي».

وكان هارغريفز (25 عاماً) المولود في كندا قد بدأ مسيرته مع بايرن ميونيخ العام 1997 ولم يسبق له أن لعب في انجلترا، غير أن بروزه مع منتخب بلاده في مونديال 2006 زاد من تأييد المشجعين الإنجليز له وتلقيه عدة عروض أخرى من الفرق المشاركة في الدوري الإنجليزي.

وسبق لبايرن ميونيخ إن أكد في الآونة الأخيرة بأنه توقف عن السعي إلى تعزيز صفوفه كما انه ينوى عدم السماح لأي لاعب بترك الفريق.

من ناحية اخرى قال نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم أمس (الأربعاء) إن مدافع الفريق فاليرين اسماعيل سيغيب عن الملاعب لمدة ستة أشهر على الأقل بعد إصابته بكسر في قصبة ساقه اليسرى أثناء جلسة تدريب مساء أمس الأول (الثلثاء). وقال مدرب بايرن ميونيخ فيليكس ماغاث لموقع النادي على الانترنت: «قال لاعبون كانوا بجواره أثناء التدريب أنهم سمعوا صوت تهشم عظام». ولعب اسماعيل (30 عاما) بشكل منتظم مع بايرن ميونيخ الموسم الماضي لكن النادي الذي يقع مقره في ولاية بافاريا محظوظ مع ذلك لأن يمتلك بديلاً جاهزاً وهو البلجيكي دانييل فان بويتن الذي اشتراه بايرن ميونيخ من هامبورغ حديثاً.

وبدأ بايرن حملته للدفاع عن لقبه بالفوز 2/ صفر على بروسيا دورتموند الأسبوع الماضي. وسيلعب بايرن المباراة الثانية له في بطولة الدوري هذا العام خارج أرضه أمام بوخوم يوم الأحد المقبل

العدد 1441 - الأربعاء 16 أغسطس 2006م الموافق 21 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً