العدد 3471 - الخميس 08 مارس 2012م الموافق 15 ربيع الثاني 1433هـ

كارتنج بتلكو أحد المرشحين ومشاركة فبيان إضافة فنية

قبل انطلاق الجولة الأولى من بطولة حلبة دبي أوتودروم... مطر:

تنطلق الساعة الواحدة بالتوقيت المحلي من ظهر اليوم منافسات الجولة الأولى من بطولة حلبة دبي أوتودروم للعام 2012 (سباق 24 ساعة قدرة وتحمل) في نسختها السادسة، بمشاركة أكثر من 20 فريقاً من فرق الكارتنج وفي مقدمتهم سفير الكارتنج البحرينية بطل النسختين الماضيتين خلال عامي 2010 و2011 فريق بتلكو الذي حط رحاله يوم أمس بإمارة دبي للدفاع عن لقبه.

وأكمل فريق بتلكو للكارتنج تحضيراته لخوض معترك الجولة الأولى من الجولات الأربع للبطولة بحلبة البحرين الدولية، إذ ترصد عيون بعثة الفريق بلوغ منصة التتويج، إذ سيمثل فريق بتلكو للكارتنج في منافسات الجولة الأولى كل من المتسابقين قائد الفريق محمد مطر، البان فروتي، رامز عزام والمتسابقة الجنوب افريقية فبيان لانز.

مطر: الجولة الأولى مفتاح الفوز

وعن منافسات الجولة الأولى قال قائد فريق بتلكو للكارتنج محمد مطر إن الفريق سيكون احد المرشحين للمنافسة على لقب الجولة كونه حامل لقب النسخة الماضية، وأضاف أنه يأمل في أن تكون الجولة الأولى مفتاح تحقيق الفوز بلقب نسخة العام الجاري 2012.

وأضاف إن متسابقي الفريق سيخوضون منافسات الجولة دون أي ضغوطات لتعودهم على مثل هذه الأجواء إضافة لخبراتهم المتعددة.

وأشار محمد مطر إلى أن مشاركة المتسابقة الجنوب إفريقية فبيان لانز ستكون إضافة فنية قوية للفريق وتطلع في أن تكون مشاركتها معززة لمسيرة الفريق من حيث التواجد على منصة التتويج، وشدد على أن المنافسة ستكون قوية بلاشك وذلك للتحضيرات التي خاضتها الفرق المشاركة في الفترة الأخيرة لخوض نزال الجولة الأولى، موضحا أن الفريق يتمتع بالتجانس والروح العالية لتحقيق ما يشرف البحرين في مثل هذه الرياضة من عالم السيارات.

قبل الانطلاق

سيتضمن اليوم الأول من الجولة الأولى التي يحتضن منافساتها مضمار حلبة دبي أوتودروم على عملية وزن المتسابقين المشاركين الساعة السابعة صباحا بالتوقيت المحلي، ومن ثم الاجتماع الفني للفرق المشاركة اذ سيتم خلاله استعراض اللوائح والقوانين والآليات التي ستتبع مع اعتماد أهلية المتسابقين المشاركين، بعدها السحب على سيارات السباق ومن ثم تعقد اللجنة المنظمة اجتماعاً مع رؤساء الفرق المشاركة لاطلاعهم على اللوائح الخاصة بالجزاءات والعقوبات وفترات التوقف الفنية خلال مدة السباق.

فيما ستنطلق التجارب الحرة الساعة 10:30 بعدها التجارب الحرة التأهيلية التي ستحدد مركز انطلاقة كل فريق، على أن ينطلق السباق الرسمي الساعة الواحدة ظهراً بالتوقيت المحلي ولمدة 24 ساعة متواصلة لتحديد هوية بطل الجولة.

الوصول لدبي

وصلت بعثة فريق بتلكو مساء أمس لإمارة دبي بعد أن أكملت تحضيراتها المحلية لخوض منافسات الجولة الأولى من البطولة، اذ ترأس البعثة أسامة السعد وضمت كلا من: المدير الفني علي عباس، الإداريين علي عيد، يوسف محسني، عبدالله الحلو، علي عبدالله، والمتسابقين: محمد مطر، البان فروتي، رامزم عزام وفبيان لانز إضافة للمحرر الرياضي محمد عطية

العدد 3471 - الخميس 08 مارس 2012م الموافق 15 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً