العدد 3471 - الخميس 08 مارس 2012م الموافق 15 ربيع الثاني 1433هـ

السباح فرج يضيف البرونزية الثانية للبحرين في بطولة الخليج

أضاف سباح منتخبنا الوطني فرحان صالح فرج الميدالية البرونزية الثانية للمملكة في بطولة الخليج التاسعة للمجرى القصير والتي تقام فعاليتها في دولة الكويت الشقيقة.

وتمكن السباح فرج من إحراز الميدالية البرونزية في سباق 200 متر ظهر لفئة العموم وسجل رقما وقدرة 02.48.13 دقيقة، وكان السباح سفيان يوسف المالكي حقق الميدالية البرونزية الأولى عندما حل ثالثاً في سباق 100 متر حرة لفئة العموم أمس الأول (الأربعاء).

وأكد رئيس الوفد فيصل سوار أن إحراز السباح فرج للميدالية البرونزية الثانية يعطي بقية السباحين دفعة قوية من أجل إحراز المزيد من الميداليات الملونة لمملكة البحرين، مؤكدا أن جميع السباحين يمتلكون الحماسة الكبيرة من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات التي تكفل رفع علم البحرين في هذه التجمع الرياضي الخليجي المهم، معربا عن تقديره للمتابعة الحثيثة من قبل رئيس الاتحاد البحريني للسباحة سمو الشيخ هاشم بن محمد آل خليفة لبعثة المنتخب في البطولة.

يذكر أن الوفد البحريني يرأسه أمين السر العام فيصل عبدالوهاب سوار ويضم كلا من مدير الفريق سمير المطوع والمدرب خالد أحمد و8 سباحين هم: عمر يوسف جاسم، فرحان صالح فرج، سفيان يوسف جاسم، فرج صالح فرج، علي إبراهيم زويد، خالد عبد الله علي بابا، أنس خالد المقلة، عبدالله إبراهيم زويد

العدد 3471 - الخميس 08 مارس 2012م الموافق 15 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً