العدد 3473 - السبت 10 مارس 2012م الموافق 17 ربيع الثاني 1433هـ

«برلمانية فلسطين» تستعد لعقد مؤتمر لدعم القدس في البحرين

استنكرت أي تطبيع مع الكيان الصهيوني

قال رئيس اللجنة البرلمانية الدائمة لمناصرة الشعب الفلسطيني علي أحمد: «إن اللجنة التقت في اجتماعها الأسبوعي صباح يوم الخميس الماضي ( 8 مارس/ آذار 2012) بعدد من رؤساء وأعضاء الجمعيات المعنية بالشأن الفلسطيني وهي الجمعية الوطنية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني وجمعية مناصرة فلسطين وجمعية نساء من أجل القدس».

وأشار إلى أن تم خلال اللقاء بحث سبل التنسيق والتعاون بين المجلس ممثلاً باللجنة وبين الجمعيات، كما تم الاتفاق على التشاور لعقد مؤتمر لدعم القدس في البحرين يشارك فيه المجتمع المدني والجمعيات الأهلية وعدد من البرلمانيين من خارج البحرين.

وذكر أن تم التوافق على عقد لقاءات دورية مع الجمعيات لتبادل الأفكار والمستجدات بشأن السبل المتاحة لدعم القضية الفلسطينية ومناصرة شعبها بجميع الوسائل المسموح بها، وإقامة عدد من الفعاليات والبرامج التوعوية والتثقيفية بشأن قضية القدس.

وقال: «ستتم إقامة فعالية اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني في 29 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل وسيتم بحث وتدارس جميع نواحي تنظيم هذه الفعالية في الاجتماعات المقبلة للجنة».

من جهة أخرى، استنكر علي أحمد الخبر المنشور في الصحف المحلية بشأن دعوة وفد بحريني لزيارة القدس، وقال إنه بسؤال وزير الخارجية عن الموضوع أكد أن ليس لدى الوزارة علم به ولا علاقة للوزارة بذلك، مشيراً إلى أنه إن صح الخبر فإن ذلك يعتبر أمراً مستنكراً ومرفوضاً شعبياً لأنه يعد تطبيعاً مع الكيان الصهيوني.

العدد 3473 - السبت 10 مارس 2012م الموافق 17 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً