العدد 3473 - السبت 10 مارس 2012م الموافق 17 ربيع الثاني 1433هـ

«عيادي» يقدم 100 ألف دولار إلى علوي سعيد شرف

أعلن بي إم آي بنك، المؤسسة البحرينية للأعمال المصرفية الشخصية والتجارية، عن منح جائزة نقدية بقيمة 100 ألف دولار أميركي للفائز في السحب الربع سنوي الأول لبرنامج عيادي للتوفير هذا العام. وقد حالف الحظ علوي سعيد شرف الذي فاز بالجائزة الكبرى التي تسلمها شخصياً من المدير العام للخدمات المساندة في «بي إم آي بنك» إياد ساتر، وذلك خلال حفل أقيم في المكاتب الرئيسية للبنك في مركز البحرين التجاري العالمي.

وعبر علوي شرف عن فرحته البالغة بالفوز بمبلغ 100 ألف دولار بالقول: «فرحت كثيراً عندما سمعت بفوزي بهذه الجائزة لأنها أتت في الوقت المثالي بالنسبة لي وأحمد الله على ذلك. استثمرت في برنامج عيادي منذ أن أطلقه بي ام اي بنك وهذه هي الجائزة الكبرى الأولى التي أفوز بها، ما يشجعني على إعادة الاستثمار وإن شاء الله الفوز بواحدة من الجوائز النقدية التي يصل مجموعها إلى مليون دولار في الأعياد».

ومن جانبه علق إياد ساتر بالقول: «يسعدني دائماً لقاء الفائزين في سحوبات برنامج عيادي لأننا في بي إم آي بنك نحرص على العودة بالفائدة على زبائننا. ويأتي هذا السحب الربع سنوي الأول ضمن مجموعة من الجوائز الرائعة من عيادي في العام 2012، حيث نحث زبائننا على موصلة الاستثمار في برنامج التوفير ليحصلوا على فرصة أكبر لربح ما يصل مجموعه إلى مليون دولار من الجوائز النقدية في الأعياد الثلاثة».

العدد 3473 - السبت 10 مارس 2012م الموافق 17 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً