العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ

ابنة المطربة فيروز تنفي شائعة وفاة والدتها

نفت المخرجة ريما الرحباني ابنة المطربة اللبنانية فيروز الشائعة التي انتشرت خلال الساعات الماضية في بيروت عن وفاة والدتها الفنانة فيروز.

وكان الخبر انتشر على الموقع الاجتماعي (الفيسبوك)، حيث تضمن الخبر تفاصيل أذهلت عشاق ومعجبي فيروز، وقد كتبت ريما على الصفحة الرسمية لفيروز إن والدتها بخير و«ان ترد العين عنها». وكانت أنباء قد ترددت على صفحات التواصل الاجتماعي «فيسبوك وتويتر» مساء أمس الأول (السبت) عن وفاة فيروز (77 عاماً) يوم الجمعة الماضي 9 مارس/ آذار، إثر مرض عضال أصيبت به وتم التكتم عن الأمر قبل أن تفارق الحياة في العاصمة اللبنانية بيروت.

وذكرت مصادر مقربة من فيروز أن خبر وفاتها الذي تناوله بعض مواقع التواصل الاجتماعي مجرد شائعة، وهو عارٍ عن الصحة. وأكدت المصادر بحسب موقع «النشرة» أن صحة السيدة فيروز جيدة وهي لا تعاني من أي مرض، كما ذكر الخبر.

وولدت نهاد وديع حداد المشهورة باسم فيروز في نوفمبر/ تشرين الثاني العام 1935، في بيروت، وقدمت مع زوجها الراحل عاصي الرحباني وأخيه منصور الرحباني المعروفين بالأخوين رحباني العديد من الأغاني والأوبريهات التي لاقت رواجاً واسعاً في العالم العربي والعديد من دول العالم.

العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:05 م

      الله يطول عمر تاج الرحابنة

      الله يطول عمر فيروز صاحبة الحنجرة الذهبية والاسطورة الفنية

    • زائر 1 | 2:08 ص

      صج قوية

      فيروز عمرها 77 سنة .... ودي ودي أصدق بس قوية

اقرأ ايضاً