العدد 3481 - الأحد 18 مارس 2012م الموافق 25 ربيع الثاني 1433هـ

1187 متسابقاً ومتسابقة يشاركون في التصفيات الأولية لمسابقة «حفظ القرآن»

انطلقت يوم أمس الأول التصفيات الأولية لمسابقة البحرين الكبرى السابعة عشرة لحفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره، وذلك بتنظيم من وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف بالتعاون مع المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والمقامة تحت رعاية عاهل البلاد.

وشهدت المسابقة منذ انطلاقتها أجواء تنافسية بين حفظة كتاب الله تعالى من البنين والبنات البالغ عددهم 1187 متسابقاً ومتسابقة بواقع 544 من الذكور و643 من الإناث، موزعين على مقرين تدار فيهما التصفيات، وهما مركز أحمد الفاتح الإسلامي وجامع شيخان وشريفة الفارسي.

وفي جولته التفقدية لمتابعة بدء التصفيات؛ قال مدير إدارة شئون القرآن الكريم بالوكالة الشيخ عبدالله قحطان العمري إن الوزارة تحرص سنويّاً على إقامة هذه المسابقة انطلاقاً من حرص القيادة الحكيمة على العناية بكتاب الله تعالى والاهتمام بحفظته، مؤكداً على الإقبال الكثيف الذي تشهده المسابقة سنويّاً في فروعها كافة، وهذا دليل على أنها باتت محط أنظار ناشئة وشباب مملكة البحرين من البنين والبنات، الحافظين والحافظات لكتاب الله تعالى.

وأوضح العمري أن التصفيات الأولية للمسابقة انطلقت مطلع الأسبوع الجاري وتستمر حتى 24 مارس/ آذار الجاري، فيما ستنطلق تصفياتها النهاية في 2 مايو/ أيار المقبل.

العدد 3481 - الأحد 18 مارس 2012م الموافق 25 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً