العدد 3485 - الخميس 22 مارس 2012م الموافق 29 ربيع الثاني 1433هـ

بداية قوية للسوبر والشيخ في ربع نهائي تصنيفية السنوكر

سجل اللاعبان حبيب صباح "السوبر" ومحمد الشيخ بداية قوية في افتتاح مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة الاتحاد والبتروكيماويات التصنيفية للسنوكر، بعد أن تمكنا من تحقيق انتصارين ساحقين يوم أمس الأول وسعا بهما الفارق بينهما وبين أقرب المنافسين على صدارة الترتيب العام للبطولة التي تقام تحت رعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" بصالة المثلث الذهبي بشارع المعارض.

وتمكن اللاعب حبيب صباح "السوبر" من التفوق على منافسه القوي يونس صقر بنتيجة أربعة أشواط دون رد، في حين أكد منافسه محمد الشيخ طموحاته في الصراع على لقب البطولة التصنيفية عبر تخطي عقبة المتألق رامي علي كراجة بالنتيجة ذاتها.

في الوقت الذي أنعش فيه اللاعب هشام الصقر آماله في التأهل للمباراة النهائية عبر تحقيق صعب على نظيره وائل القاسمي بنتيجة أربعة أشواط لشوطين، اذ تقدم الصقر بالشوطين الأولين قبل أن يعادل القاسمي الكفة، غير أن الأول استطاع استعادة توازنه ومن ثم الفوز بالمباراة، في حين شهدت المباراة الأخيرة في اليوم الأول للدور ربع النهائي فوز اللاعب عمر عاشق على منافسه محمد رضوان بنتيجة 4 أشواط دون رد.

ووفقاً لنظام البطولة القائم على جمع النقاط، والقاضي بحصول كل لاعب على نقطتين نظير فوزه بكل شوط وخسارته نقطتين في حال خسارة أي شوط، فإن الترتيب العام للبطولة شهد مواصلة اللاعب حبيب صباح سيطرته على المقدمة برصيد 29 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن منافسه الأول محمد الشيخ.

في المقابل، شهد رصيد اللاعبين الذين خسروا مواجهة يوم أمس الأول تراجعاً كبيراً، اذ تراجع اللاعب يونس صقر إلى المرتبة الرابعة برصيد 7 نقاط، من خلف رامي كراجه ووائل القاسمي برصيد نقطة وحيدة، في حين حل محمد رضوان أخيراً برصيد 5 نقاط.

العدد 3485 - الخميس 22 مارس 2012م الموافق 29 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً