العدد 3485 - الخميس 22 مارس 2012م الموافق 29 ربيع الثاني 1433هـ

«فتيات الأحمر» يخسر من أوزبكستان

افتتح منتخبنا الوطني لكرة القدم للفتيات داخل الصالات مبارياته الودية بخسارة من فتيات أوزبكستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما أمس على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى في أولى تجارب منتخبنا قبل خوض بطولة غرب آسيا للفتيات التي ستقام من 3 حتى 12 أبريل المقبل في البحرين.

شوط المباراة الأول انتهى سلبياً بعد حذر من الجانبين، وفي الشوط الثاني تقدم منتخبنا للفتيات بالهدف الأول عن طريق ريم الهاشمي قبل أن تعادل فتيات أوزبكستان النتيجة، وتقدم منتخبنا من جديد بهدف ثان عن طريق دينا عبدالرحمن إلا أن فتيات أوزبكستان تمكن من تسجيل هدفين.

وكانت النتيجة تسير إلى التعادل الايجابي بهدفين لكل منهما، إلا أن فتيات أوزبكستان سجلن هدف الفوز في الثواني الأخيرة من المباراة. ولم تستثمر فتيات الأحمر الفرص الكثيرة التي حصلن عليها في المباراة.

وسيلتقي المنتخبان من جديد مرتين الأولى غداً والثانية 26 مارس الجاري.

وأبدى الجهازان الإداري والفني لمنتخبنا للفتيات رضاهم التام على النتيجة وأداء المنتخب في لقاء أمس، مؤكدين بأن هذه المباراة بروفة أولى وسيسعى المنتخب لتقديم مستوى أفضل في المباريات التجريبية المقبلة قبل خوض بطولة غرب آسيا التي يأمل فيها المنتخب تقديم أفضل المستويات والخروج بأفضل النتائج.

يذكر أن منتخبنا للفتيات دخل معسكرا داخليا قبل خوض مباراة أمس ويستمر حتى ختام المباريات التجريبية قبل أن يعود من جديد للمعسكر الداخلي أثناء البطولة التي ستقام في البحرين.

العدد 3485 - الخميس 22 مارس 2012م الموافق 29 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً