العدد 3485 - الخميس 22 مارس 2012م الموافق 29 ربيع الثاني 1433هـ

خسارة الوصل كبوة جواد... وقادرون على التعويض

مدير الفريق الرفاعي خالد النعيمي:

اعتبر مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع خالد النعيمي أن خسارة فريقه أمام الوصل الإماراتي في الجولة الثانية لدوري أبطال الخليج الـ 27 مجرد كبوة جواد أصيل، وأن الفريق قادر على التعويض في المباريات المقبلة.

وأضاف النعيمي أن الفريق لم يتعرض لأي خسارة في مسابقة الدوري، كما أنه تعرض لخسارتين فقط منذ بداية الموسم الأولى أمام الحد والثانية أمام الوصل حديثاً، مشيرًا إلى أن معدل الفوز هو الأكبر بعد حقق الفريق 12 انتصارًا مقابل خسارتين فقط من أصل 14 لقاء.

وتابع "لا يوجد فريق لا يخسر، والخسارة أمر طبيعي في كرة القدم، أعتقد أن هذه الخسارة ستكون درسًا لتصحيح بعض الأخطاء التي تعرض لها الفريق، كما ستكون فرصة للمدرب مرجان عيد لإعادة ترتيب الأوراق وتصحيح الأخطاء الفنية، أعتقد أن الفريق لا يزال يملك حظوظًا وافرة في التأهل للدور ربع النهائي للمسابقة الخليجية، كما أن فرصة رد الاعتبار أمام الوصل لا تزال قائمة لأن الفريق سيعاود اللعب إيابًا مع الفريق الإماراتي في البحرين مطلع الشهر المقبل".

وأشار النعيمي إلى أن الفريق حاليًا يستعد لخوض غمار الدور ربع النهائي لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى أمام البحرين غدًا (السبت)، موضحًا أن التركيز حاليًا يتركز على كيفية تجاوز عقبة فريق البحرين الذي يعد فريقًا قويًا والتأهل للدور نصف النهائي لمسابقة "أغلى الكؤوس".

وأكد النعيمي أن المرحلة المقبلة ستكون مضغوطة لفريقه، إذ سيلعب أمام البحرين غدًا، ثم سيواجه المنامة (الثلثاء)، قبل الاستعداد لمواجهة الوصل يوم الرابع من أبريل/ نيسان المقبل في المنامة، مشددًا على أهمية المرحلة المقبلة وضرورة التكاتف لتجاوزها بالشكل الأمثل.

العدد 3485 - الخميس 22 مارس 2012م الموافق 29 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً