العدد 3488 - الأحد 25 مارس 2012م الموافق 03 جمادى الأولى 1433هـ

«جامعة الخليج» تنفذ الدفعة الرابعة من دبلوما الإدارة المتكاملة للموارد المائية

ينفذ المركز الإقليمي التعليمي لإدارة المياه للمنطقة العربية بجامعة الخليج العربي النسخة الرابعة من برنامج دبلوما الأمم المتحدة في الإدارة المتكاملة للموارد المائية في الفترة من 18 إلى 27 مارس / آذار 2012، إذ يتم تنفيذ الحزمة التدريبية الأولى للبرنامج ولمدة أسبوعين.

وقال منسق البرنامج عميد كلية الدراسات العليا وليد زباري, إن 16 طالباً من العاملين في مجال المياه في المنطقة العربية التحقوا بهذه النسخة من الدبلوما، وتشمل الدفعة طالباً واحداً من البحرين، وثلاثة من السعودية، ومثلهم من مصر وليبيا، وأربعة طلاب من اليمن، بالإضافة إلى الأردن وفلسطين والكويت ولبنان.

إلى ذلك، يشارك في تدريس الحزمة نخبة من أساتذة جامعة الخليج العربي من المتخصصين في مجالات المياه والبيئة والعلوم الاجتماعية والاقتصادية.

ويشتمل البرنامج، الذي تنفذه جامعة الخليج العربي بالتعاون مع جامعة الأمم المتحدة والشبكة العالمية للمياه والبيئة والصحة (كندا) في المركز الإقليمي التعليمي لإدارة المياه للمنطقة العربية الذي أنشئ في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام 2007 بجامعة الخليج العربي، على 9 حزم من المواد التدريبية يتم تنفيذها على التوالي خلال مدة البرنامج الذي يستغرق عاماً واحداً.

العدد 3488 - الأحد 25 مارس 2012م الموافق 03 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً