العدد 3489 - الإثنين 26 مارس 2012م الموافق 04 جمادى الأولى 1433هـ

وزير الطاقة يبحث احتياجات المناطق لتقوية الكهرباء

بحث وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا مع عدد من أعضاء المجالس البلدية أمس الاثنين (26 مارس/ آذار 2012) عددا من الموضوعات المتعلقة باحتياجات مناطقهم وخاصة إقامة المحطات الفرعية لتقوية شبكة الكهرباء وإنارة الطرق واستكمال الأعمال من قبل المقاولين والانتهاء من أعمال الصيانة، إضافة إلى التنسيق مع المجلس فيما يتعلق بتخصيص الأراضي لإنشاء المحطات الفرعية عليها أو لمد خطوط الكهرباء وأنابيب المياه.

وأشار الوزير ميرزا خلال اللقاء إلى ان هيئة الكهرباء والماء تعول كثيرا على دور أعضاء المجالس البلدية في نقل احتياجات المواطنين من جميع الخدمات.

واعتبر أن التواصل والتعاون بين الهيئة وبين المجالس البلدية سيكون مستمراً للوصول إلى الغاية التي تحقق الأهداف المنشودة من تقديم أفضل الخدمات وأسرع الإجراءات بالنسبة لجميع المشتركين، مرحبا بالاقتراحات والملاحظات التي من شأنها تطوير العمل المشترك. مشيدا بهذا التعاون الذي من شأنه تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين. وأشار إلى أن الهيئة لن تدخر جهداً في تنفيذ المشاريع الحيوية التي من شأنها تقوية شبكات النقل والتوزيع وشبكات نقل المياه في جميع المحافظات للتقليل من الانقطاعات. ووجه وزير الطاقة المسئولين بالهيئة لدراسة احتياجات المناطق المختلفة والعمل على تنفيذها في أسرع وقت ممكن. من جهتهم أكد أعضاء المجالس البلدية أنهم تمكنوا خلال اللقاء من طرح جميع احتياجات الدوائر في المحافظات ومتطلبات المواطنين في تلك الدوائر مشيدين بخطط وتوجهات الوزير في هذا المجال، وبالتعاون والتنسيق بينهم وبين هيئة الكهرباء والماء، موضحين أنهم اتفقوا على وضع آلية للتعاون المشترك بين المجالس والهيئة لضمان إيصال الخدمات بالشكل المطلوب، والتأكيد على استمرارية العمل المشترك لتحسين مستوى الخدمات وانجاز المشاريع.

العدد 3489 - الإثنين 26 مارس 2012م الموافق 04 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً