العدد 3493 - الجمعة 30 مارس 2012م الموافق 08 جمادى الأولى 1433هـ

وزير الصناعة يتفقد الأسواق الكبرى والمركزية بالمنامة

المنامة – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو عن تقدير الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة لكافة التجار والمستثمرين القائمين على محلات التسوق الكبرى في البلاد والتي يقصدها المواطنون للتزود بإحتياجاتهم المعيشية والإستهلاكية ، لجهودهم في التعاون مع الحكومة في تقديم أفضل الخدمات والأسعار للمواطنين بالرغم من التغييرات التي تطرأ على الصعيد العالمي وتؤثر في حركة الأسعار ، كما أشاد في هذا السياق بالوعي الذي يتحلى به الكثير من المستهلكين الذين يشكلون عاملاً مهماً في ضبط حركة الأسعار وتعزيز المخزون المتوفر من كافة المواد الغذائية والإستهلاكية في البلاد .
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها وزير الصناعة والتجارة بمرافقة عدداً من المسئولين بالوزارة إلى عدد من الأسواق والمجمعات التجارية بالمنامة بالإضافة إلى السوق المركزي للخضروات والفواكه وسوق اللحم بالمنامة. حيث إطّلع على آخر مستجدات الأسواق من ناحية توافر المواد المطلوبة للمستهلكين والأسعار وغيرها من الأمور ذات الصلة .
هذا وتأتي الزيارات الميدانية والحملات التفتيشية على الأسواق المركزية و محلات بيع التجزئة والتي يقوم بها وزير الصناعة والتجارة بشكل متواصل وفي أوقات متقاربة بهدف الوقوف على واقع الحركة الاستهلاكية في البلاد ورصدها أولاً بأول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:42 م

      ؟؟؟؟!!!! الأسواق الكبرى.....؟؟؟!!!!

      مو كأن كلمة الكبرى كبيرة جدا على حجم اسواقنا...؟؟!!! كلها كم دكان.. والمركزية أضخم كلمة من حجم السوق المركزي...!!!

اقرأ ايضاً