العدد 3494 - السبت 31 مارس 2012م الموافق 09 جمادى الأولى 1433هـ

مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح شمال بغداد

قتل عنصر في قوات الصحوة التي تقاتل تنظيم «القاعدة» في العراق واثنان من أفراد أسرته في هجوم مسلح أمس السبت (31 مارس/ آذار 2012) استهدف منزلهم في محافظة ديالى شمال شرق بغداد، وفقاً لمصدر في الشرطة.

وقال المصدر لـ «فرانس برس» إن «مسلحين مجهولين اقتحموا منزل عطية خليل العنصر في قوات الصحوة في منطقة السادات (شمال بعقوبة) وأطلقوا النار عليه وأردوه قتيلاً».

وأوضح المصدر أن «المسلحين الذين كانوا يحملون أسلحة كاتمة للصوت، قتلوا كذلك زوجته (35 عاماً) وابنته (18 عاماً) وفروا إلى جهة مجهولة».

من جانب آخر، شيع عشرات العراقيين في النجف السبت جثمان سيدة عراقية توفيت في الولايات المتحدة قبل نحو أسبوع بعد تعرضها لاعتداء يعتقد أن دوافعه عنصرية.

ووصل جثمان شيماء العوادي (32 عاماً) ظهر امس إلى مطار النجف حيث كان في استقباله العشرات بينهم مسئولون محليون وأعضاء في البرلمان وشخصيات عشائرية، بحسب فا أفاد مراسل «فرانس برس».

وقال والد الضحية، نبيل العوادي لـ «فرانس برس»: «لا نعرف أسباب الجريمة وليس لشيماء مشكلة مع أحد هناك، وهي تعمل داعية في مسجد الإمام علي في مدينة سان دييغو الأميركية».

وأضاف «ندعو الحكومة إلى التدخل لمتابعة القضية كما ندعو الحكومة الأميركية إلى الكشف عن ملابسات الحادث ودوافعه ومعرفة الجهات التي تقف ورائه».

وأكد ضابط الشرطة الأميركي، مارك كوات «العثور على رسالة تهديد بالقرب من المكان الذي عثر فيه على المرأة»،

العدد 3494 - السبت 31 مارس 2012م الموافق 09 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً