العدد 3494 - السبت 31 مارس 2012م الموافق 09 جمادى الأولى 1433هـ

اسطبل ناس يخطف الـ «غولدن شاهين» بكأس دبي العالمي

واصل اسطبل المالك والمضمر فوزي عبدالله ناس إنجازاته الخارجية بفوز عالمي جديد في كأس دبي العالمية للخيول والذي شهده مضمار «ميدان» بمدينة دبي الإماراتية يوم أمس (السبت).

وقاد الفارس الأيرلندي كيرين فالون الحصان البحريني كريتون فاكتور لخطف كأس وجائزة شوط دبي غولدن شاهين لفئة الدرجة الأولى والبالغ قيمة جائزته مليونا دولار.

وشهد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الإنجاز البحريني على الأراضي الإماراتية الذي تحقق عبر الحصان كريتون فاكتور، وهنأ سموه المالك فوزي ناس والفارس فالون بما تحقق من إنجاز يعكس التطور الكبير الذي تشهده رياضة سباقات الخيل في مملكة البحرين.

من جهته، أثنى المالك ناس في اتصال هاتفي مع «الوسط الرياضي» على متابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد، مقدما تقديره وشكره لسموه على دعمه للاسطبل في مشاركاته الخارجية المشرفة لمملكة البحرين.

ويعتبر هذا الإنجاز الأول من نوعه لمالك ومضمر بحريني، كما يعتبر كريتون فاكتور الحصان البحريني الأول الذي يحقق هذا الإنجاز في كأس دبي العالمية للخيول.

من جهة أخرى، أشاد مدير عام نادي راشد للفروسية وسباق الخيل توفيق شرف العلوي وجميع منتسبي النادي بهذا الإنجاز العالمي المشرف.

العدد 3494 - السبت 31 مارس 2012م الموافق 09 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً