العدد 3494 - السبت 31 مارس 2012م الموافق 09 جمادى الأولى 1433هـ

يويفا: شكوى برشلونة ليست ذات جدوى

يبدو أن الشكوى التي تقدم بها برشلونة ضد أرضية ملعب «سان سيرو» الخاص بنادي ميلان الإيطالي لن تجدي ولن تفيد النادي الكاتالوني في شيء.

وأعلن رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الأوروبي «يويفا» أن برشلونة ليس لديه الحق في الشكوى من سوء حالة أرضية الملعب. وقدم نادي برشلونة شكوى رسمية لليويفا بسبب سوء حالة أرضية استاد «سان سيرو»، الذي استضاف الأربعاء مباراة ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا بين النادي الكاتالوني وميلان، التي انتهت بالتعادل السلبي. وقال مسئول اليويفا جيورجيو مارشيتي لإذاعة «كاليتشوميركاتو» الإيطالية: «مشكلة الملعب متكررة بسبب المناخ، ولا يمكن للناديين (ميلان وإنتر ميلان) فعل أي شيء يتعلق بهذا الأمر». وأضاف مارشيتي «ميلان وإنتر يحاولان حل المشكلة عن طريق إعادة زرع العشب، لكن تلاحق المباريات حال دون ذلك وتقام المباريات في ظروف ليست مثالية، ملعب سان سيرو مقبول لكن بالطبع هناك فرق بين اللعب على أرضية مقبولة واللعب على أخرى مثالية». واشتكى المدير الفني لبرشلونة جوسيب غوارديولا ولاعبوه عقب اللقاء من حالة العشب المتدهورة، والأرضية المليئة بالفراغات، ما تسبب في صعوبات من أجل الحفاظ على الاتزان. وأضاف «كل شخص يعرف مشكلة الملعب، أدريانو غالياني تحدث من قبل عن تغيير الأرضية، لكن مازالت المباريات تتوالى وأرضية تسوء».

واختتم مسئول الاتحاد الأوروبي تصريحاته بالقول إن سبب سوء أرضية الملعب يرجع لسوء التهوية التي تتسبب في عدم نمو العشب، على رغم أن إنتر وميلان يدفعان مبالغ طائلة لمعالجة الموقف، عكس أياكس أمستردام الذي يغير أرضية الملعب كل عدة أسابيع.

العدد 3494 - السبت 31 مارس 2012م الموافق 09 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً