العدد 3494 - السبت 31 مارس 2012م الموافق 09 جمادى الأولى 1433هـ

اتحاد الكرة و(WGA) يواصلان الاستعداد لنهائي كأس الملك

تتواصل الاجتماعات بين الاتحاد البحريني لكرة القدم وشركة WGA استعدادا للمباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب الجلالة الملك المفدى لكرة القدم والتي ستقام يوم الأحد 8 أبريل/ نيسان الجاري على ملعب استاد خليفة الرياضي.

فمنذ توقيع العقد مساء الأربعاء الماضي والاجتماعات تسير بشكل مكثف بين أروقة الاتحاد البحريني لكرة القدم تارة ومكاتب شركة WGA بالمرفأ المالي تارة أخرى، إذ عقد مساء الأمس اجتماعا تنسيقيا ثالثا بمقر اتحاد الكرة بالرفاع مع الشركة الراعية حضره القائم بأعمال الأمين العام علي البوعينين ومدير العلاقات العامة محمد قاسم ومدير إدارة التنسيق والمتابعة رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد حسن إسماعيل إضافة إلى رئيس العلاقات العامة بشركة WGA حسين الديلمي.

وقدم علي البوعينين القائم بأعمال الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم شرحا مفصلا عن كافة الترتيبات التي نفذها وسينفذها اتحاد الكرة بالنسبة لمهرجان الحفل الختامي لمسابقة كأس الملك المفدى لكرة القدم لممثل الشركة الراعية حسين الديلمي.

وأكد البوعينين أن تفاصيل هذه الترتيبات سيتم الإعلان عنها غدا (الاثنين) 2 أبريل الجاري من خلال المؤتمر الصحافي الذي سيعقده اتحاد الكرة وشركة WGA بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بالرفاع، والذي سيحضره كل من النائب الأول لرئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة والرئيس التنفيذي لشركة WGA إحسان علي وسيتم في المؤتمر الصحافي أيضا الكشف عن الجوانب المتعلقة بالرعاية كافة وحقوق كل طرف والتزامات الجانبين. وسيوجه اتحاد الكرة الدعوة لجميع الصحف المحلية العربية والانجليزية وهيئة الإذاعة والتلفزيون لحضور المؤتمر الصحافي وتغطيته.

وعبّر ممثل شركة WGA حسين الديلمي عن ارتياحه ورضاه التام عن الترتيبات التي سيقدمها الاتحاد لهذه المناسبة السعيدة على الجميع وقدم الديلمي عددا من المقترحات البناءة لإظهار حفل الختام بالصورة التي يتمناها الجميع.

العدد 3494 - السبت 31 مارس 2012م الموافق 09 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً