العدد 3495 - الأحد 01 أبريل 2012م الموافق 10 جمادى الأولى 1433هـ

اتحاد اليد يخصص مكافآت مالية لفرق المربع الذهبي

تحديد برنامج السداسي والكأس والاستعانة بأطقم تحكيمية

أعلن الاتحاد البحريني لكرة اليد عن رصد مكافآت مالية مجزية للفرق الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في دوري الدرجة الأولى للموسم الجاري، واعتمد مجلس الإدارة هذا القرار خلال اجتماعه الأخير الذي عقد مساء أمس الأول في مبنى الاتحاد.

وأكد أمين السر العام بالاتحاد خالد الناجم أن هذا التوجه يأتي من باب التقدير والمكافأة لهذه الفرق التي اجتهدت في تحقيق النتائج المتقدمة في مسابقات الكبار، مشيراً إلى أنها ستساهم دون أدنى شك في زيادة المنافسة والارتقاء بالمستوى العام ولكي تخرج المسابقة بأفضل صورة ممكنة.

وبحسب ما ذكره الناجم فإن مجلس الإدارة خصص مبلغ 4000 دينار للفريق الحاصل على المركز الأول، و3000 دينار لصاحب المركز الثاني، و2000 دينار للمركز الثاني، و1000 دينار لصاحب المركز الرابع.

واعتمد مجلس الإدارة أيضاً جدول مباريات الدورة السداسية لدوري الدرجة الأولى للموسم الجاري والبرامج الزمني لبقية المسابقات السنية، اذ تقرر انطلاق موعد الدور التمهيدي للسداسي في الخامس عشر من هذا الشهر على أن ينتهي في الثاني من شهر مايو/ أيار المقبل، فيما يبدأ المربع الذهبي يوم السادس من الشهر المقبل بمباراتين تجمع متصدر السداسي مع صاحب المركز الرابع، فيما يلتقي صاحب المركز الثاني مع صاحب المركز الثالث، وفي حال خسارة الأول أو الثاني، تقام المباراتين الفاصلتين يوم الثامن من مايو، فيما تقام تجرى المباراة النهائية لتحديد بطل الدوري العام في العاشر من شهر مايو.

كما حدد مجلس الإدارة موعد انطلاق مسابقة الكأس في السابع من مايو بإجراء المباريات التمهيدية للفرق التي لم تتأهل للمربع الذهبي، فيما تقام مباراتي الدور قبل النهائي في العشرين من الشهر نفسه، أما المباراة النهائية فستقام في الرابع والعشرين من شهر مايو.

وأكد أمين السر العام إلى قرار الاستعانة بأطقم تحكيمية من الخارج لإدارة عدد من مباريات الدورة السداسية والمربع الذهبي بالإضافة إلى مباريات الكأس إلى جانب الأطقم التحكيمية المحلية.

وناقش الاتحاد في اجتماعه الأخير الموازنة العامة للعام 2012، وأوصى باستكمال الوظائف الشاغرة الملحة، كما اعتمد الأجهزة الإدارية والفنية لمنتخبات الشباب والناشئين والشواطئ وقائمة الأسماء لكل من هذه المنتخبات، ووافق أيضاً على المشروع المقدم من قبل أمين السر العام بزيادة القاعدة التحكيمية عن طريق التعاون مع وزارة التربية والتعليم بعد مخاطبتها بهذا الخصوص.

العدد 3495 - الأحد 01 أبريل 2012م الموافق 10 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:01 ص

      40000 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

      4000 دينار ؟؟؟


      لو من 10 سنوات قلنا مبلغ زين

      بس الحين 4000 ولا شيء

      شوفوا الدول الثانيه

اقرأ ايضاً