العدد 3495 - الأحد 01 أبريل 2012م الموافق 10 جمادى الأولى 1433هـ

هازارد ينعش آمال ليل في الدوري الفرنسي

سجل ايدين هازارد هدفا وصنع آخر ليحقق ليل الفوز 2-1 على ضيفه تولوز أمس (الأحد) وينعش آماله في المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعد أن قلص الفارق مع مونبلييه المتصدر إلى 4 نقاط.

وافتتح لاعب الوسط البلجيكي المتألق هازارد التسجيل لفريقه من ركلة جزاء وصنع الهدف الثاني الذي سجله ديميتري باييه بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء. وبقي ليل بعد الفوز في المركز الثالث برصيد 56 نقطة من 30 مباراة متقدما بفارق 6 نقاط على تولوز.

وجمع مونبلييه الذي تأجلت مباراته مع اولمبيك مرسيليا إلى 11 ابريل نيسان 60 نقطة ويتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان الذي خسر 2-1 أمام نانسي أمس الأول (السبت).

وكان ليل -الذي فاز في مبارياته الثلاث السابقة في الدوري- في حالة رائعة في الشوط الأول وحالف تولوز الحظ في الخروج من هذا الشوط بهدفين فقط في شباكه.

ووضع هازارد ليل في المقدمة من ركلة جزاء احتسبت بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 12.

واستقبل باييه بعد ذلك الكرة على صدره بعد تمريرة من هازارد قبل أن يسددها في الشباك محرزا الهدف الثاني لأصحاب الأرض وتصدى حارس المرمى علي أحمد لعدة فرص ليبقي على أمل تولوز في تعديل النتيجة.

وقلص تولوز الفارق بعد مرور ساعة من اللعب بهدف سجله سيرج اورييه بعدما اعتمد ليل على الدفاع والانتظار لشن الهجمات المرتدة. وفي واحدة من هذه الهجمات تلقى بانشي ساريكس لاعب تولوز بطاقة حمراء بسبب الخشونة مع نولان رو.

العدد 3495 - الأحد 01 أبريل 2012م الموافق 10 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً