العدد 3495 - الأحد 01 أبريل 2012م الموافق 10 جمادى الأولى 1433هـ

وكيل وزارة العمل يلتقي اللجنة المنظمة لمعرض عالم المهن2012

مدينة عيسى – وزارة العمل  

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري باللجنة المنظمة لمعرض عالم المهن 2012 برئاسة عبدالاله إبراهيم القاسمي وذلك يوم أمس الأحد بمكتبه بمبنى الوزارة.
وبحث اللقاء التحضيرات الأولية للمعرض المزمع إقامته في الفترة ما بين 6 -8 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم الذي تشارك فيه وزارة العمل، إضافة إلى الأنشطة المصاحبة للمعرض والتي تشمل محاضرات ارشادية للطلبة والباحثين عن عمل لتعريفهم بالوظائف المعروضة في سوق العمل المحلي، كما ستقام اختبارات في الميول الشخصية والقدرات الفنية والذاتية للراغبين من زوار المعرض.
وأكد الدوسري دعم وزارة العمل للمعرض والمعارض المماثلة انطلاقاً من كون هذه المعارض سوقاً للوظائف وتتماشى مع استراتيجية وزارة العمل في الشراكة المجتمعية والتي تهدف إلى تعزيز ورفد سوق العمل المحلي بالعمالة الوطنية المؤهلة.
من جهته أكد السيد القاسمي ان وزارة العمل شريك أساسي في معرض عالم المهن، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن يستقطب معرض هذا العام أكثر من 10 آلاف زائر من الطلبة، إضافة إلى أولياء أمورهم وأصحاب العمل إلى جانب تربويين وباحثن عن عمل من مختلف الفئات.
الجدير بالذكر أن معرض عالم المهن هو معرض سنوي غير ربحي تشارك فيه عدة مؤسسات رسمية وأهلية بينها وزارة العمل ووزارة التربية والتعليم والمجالس النوعية للتدريب المهني ومعهد البحرين للتدريب والجمعية الأهلية لدعم التعليم وغيرها من الجهات ذات العلاقة.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً