العدد 1462 - الأربعاء 06 سبتمبر 2006م الموافق 12 شعبان 1427هـ

«الوطنية للسلامة والأمن» تطرح نظام «فالكونترول إيكو 100» في البحرين

طرحت حديثاً الشركة الوطنية للسلامة والأمن التي تتخذ من البحرين مقرا لها، نظام فالكونترول إيكو 100، وهو أصغر منتجات أنظمة التحكم في الدخول لجهاز القارئ - الموجه في السوق البحرينية. ويعتبر هذا النظام أحد منتجات فالكونترول التي تجمع جهاز القارئ - الموجه في وحدة واحدة ما يجعله نظاماً أصغر حجماً وأقل كلفة اقتصادية.

بالإضافة إلى ذلك، لا يتطلب نظام فالكونترول إيكو 100 تركيب أية برامج خاصة سواء يدوية أو كمبيوترية إذ يمكن استعمال بطاقة التقريب ذاتها في تنصيب الجهاز بالكامل. ويمكن أن يتعامل هذا القابس الصغير الحجم وجهاز التشغيل مع ما يصل إلى مئة من أصحاب البطاقات، وبالتالي يعتبر الجهـاز الأنسب للبيوت والمكاتب والمؤسسات الأخرى التي لا يتعدى مستخدمو مقارها مئة مستعمل.

وقال الشريك الإداري في الشركة الوطنية للسلامة والأمن جاد خرياطي: «حتى يتسنى تقديم خدمة أفضل في السوق، فقد تم تصميم وحدات مستقلة من نظام فالكونترول ما يوفر للمستعمل النهائي إدارة الدخول التي يرغب فيها بكلفة اقتصادية فيما يحافظ على درجة عالية من الأمن والتصميم البيئي الرائع. وقد شهد طرح نظام إيكو 100 نجاحا ساحقا في أوروبا، ونحن على يقين بأنه سيحرز النجاح نفسه في دول مجلس التعاون الخليجي بما يوفره هذا النظام الصغير من خطوة نحو الدخول من دون مفاتيح».

يشار إلى أن شركة Secure Services Ltd هم الوكلاء الحصريون لمنتجات فالكونترول في البحرين

العدد 1462 - الأربعاء 06 سبتمبر 2006م الموافق 12 شعبان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً