العدد 1470 - الخميس 14 سبتمبر 2006م الموافق 20 شعبان 1427هـ

محطة كهرباء تهدد أرواح القاطنين في مجمع 813 بمدينة عيسى

الوسط - محرر الشئون المحلية 

14 سبتمبر 2006

أعرب أهالي مدينة عيسى مجمع 813 عن تخوفهم من محطة كهرباء تقع بالقرب من منازلهم سبق أن تعرضت لانفجارين في أحد كابلاتها، مشيرين إلى أن المنطقة لا يوجد فيها سوى مخرج ومدخل واحد، وعند وقوع أي حادث فإن سيارات الإسعاف والإطفاء تلاقي صعوبة شديدة للوصول إلى داخل المنطقة في فترة الدوام الرسمي.

وأوضح الأهالي أن منطقتهم تحتضن 7 مدارس، ووجود تلك المحطة يشكل خطراً على المنطقة وعلى الطلبة والطالبات الذين يقفون بمحاذاتها عند انتهاء الدوام المدرسي بانتظار ذويهم أو الحافلات لنقلهم إلى منازلهم، ذاكرين أن محطة الكهرباء تعرضت لانفجار ثالث ولكن سيطر الأهالي عليه قبل أن يمتد للمنازل المجاورة ويتفاقم.

من جهته، أفاد عضو مجلس بلدي الوسطى ممثل الدائرة الرابعة عيسى القاضي بأنه طالب وزارة الكهرباء والماء بوضع حد لمشكلة الكابل الموجود أسفل مدخل ومخرج المنطقة الذي يحول دون قيام وزارة الأشغال والإسكان بتوسعته، على رغم وجود المخططات والرسومات الجاهزة للتنفيذ، داعياً وزارة «الكهرباء» إلى نقل المحطة إلى مكان آخر بعيداً عن المساكن.

كما طالب المواطن حمد بوهيلة (الذي تقع المحطة بملاصقة جدار منزله) وزارة «الكهرباء» بمراعاة حقوقه الإنسانية في العيش بأمان في مسكنه بعيداً عن القلق الذي بات يؤرقه ليلاً ونهاراً خوفاً من حدوث أي مكروه لا قدر الله، متمنياً منها المسارعة لنقل محطة الكهرباء

العدد 1470 - الخميس 14 سبتمبر 2006م الموافق 20 شعبان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً