العدد 3498 - الأربعاء 04 أبريل 2012م الموافق 13 جمادى الأولى 1433هـ

ممثل السعودية في «أسري» يطلع على خطط الشركة

ناصر الفوزان (الثالث من اليمين) أثناء زيارته مقر الشركة
ناصر الفوزان (الثالث من اليمين) أثناء زيارته مقر الشركة

اطلع عضو مجلس الإدارة الجديد ممثل المملكة العربية السعودية، ناصر الفوزان، الذي حل محل المغفور له بإذن الله زياد الزهراني، خلال زيارة إلى مقر الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري)، على الخطط المستقبلية والوضع المالي للشركة.

وقد تم إعداد برنامج للعضو الجديد شمل تقديم عرض فيلم وثائقي عن الشركة منذ التأسيس وحتى الوقت الحاضر ثم قدم الرئيس التنفيذي كريس بوتر للعضو الجديد عرضاً مفصلاً عن الشركة وخططها الإستراتيجية الحالية والمستقبلية والأنشطة التجارية التي تقوم بها الشركة، كما استمع العضو الفوزان إلى خطط التسويق والأوضاع الحالية والتوقعات المستقبلية فيما يتعلق بسوق صناعة وإصلاح وبناء السفن عالمياً وخليجياً ومدى قدرة الشركة على المنافسة في هذه السوق.

كما استمع الفوزان إلى عرض من أمين سر مجلس الإدارة مهدي عبدالله، عن نشاطات المجلس واللجان المتفرعة منه والشركات الفرعية المملوكة إلى الشركة.

وقدّم مدير المالية والحسابات بالشركة محمد المنصور عرضاً عن نتائج الشركة المالية خلال السنوات الثلاث الماضية والوضع المالي للشركة العام الماضي، والموازنة التقديرية للشركة للعام الجاري (2012). وقد أعرب الفوزان عن ارتياحه لوضعية الشركة ونشاطاتها التجارية الحالية والمستقبلية، مؤكداً استمراره في المشاركة الفعالة مع زملائه أعضاء المجلس في تقديم كل الدعم للإدارة التنفيذية للسير قدماً في تنفيذ خطتها الاستراتيجية لتحقيق أفضل العوائد للشركة والمساهمين. تبِعَ ذلك جولة داخل «أسري» رافقه فيها عدد من المسئولين بالشركة شملت زيارة مختلف أحواض الشركة والتوسعة الجديدة التي افتتحت في ديسمبر/كانون الأول 2011، وكذلك المشاريع قيد الإنشاء.

العدد 3498 - الأربعاء 04 أبريل 2012م الموافق 13 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً