العدد 3500 - الجمعة 06 أبريل 2012م الموافق 15 جمادى الأولى 1433هـ

المجمعات التجارية والأسواق تشهد فعاليات ترويجية تزامناً مع "الفورملا1"

المنامة – وزارة الصناعة والتجارة  

تحديث: 12 مايو 2017

إنطلاقاً من حرصه على متابعة الحركة التجارية والإطلاع عن كثب على طبيعة الحركة في الأسواق التجارية والمجمعات ومحلات السوبر ماركت الكبرى في المملكة ، قام وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو وبمرافقة عدداً من المسئولين المعنيين بالوزارة ، بزيارة تفقدية إلى عددٍ من المجمعات التجارية والأسواق الكبرى بمنطقة الهملة والسيف.

وقد بدأ وزير الصناعة والتجارة زيارته إلى أحد المجمعات التجارية حيث كان في استقباله أحد المسئولين الذي أكد إستمرار التحسن والإنتعاش في المجمع سواء من حيث الرواد والزوار أو من حيث مبيعات المحلات الواقعة فيه ، مشيراً إلى تصاعد معدل الزوار خلال أيام الإسبوع وزيادته الكبيرة في أيام العطلات وبالذات عطلات نهاية الإسبوع . أما بالنسبة للمرافق الحيوية بالمجمع كفناء المأكولات والمطاعم والسينمات ومحلات الترفيه المختلفة فأنها تسجل معدلات إقبال كبيرة من حيث المرتادين والزائرين في مختلف الأوقات ، كما قام الوزير بزيارة إلى الأسواق حيث أكد المسئول إستمرار العروض الترويجية والتي تشمل الكثير من السلع ، مشيراً إلى زيادة الإقبال من قبل المتسوقين خصوصاً في العطلات والفترات المسائية .
وفي زيارة مماثلة توجه وزير الصناعة والتجارة إلى مجمع آخر، حيث أكدت مسئولة التسويق بالمجمع التجاري تزايد عدد المترددين على المجمع وإرتفاع نسبة الإقبال على المرافق الموجودة كالسينمات والمطاعم والمقاهي ، مشيرة إلى تقديم المحلات التجارية لنسب عالية من التخفيضات على بضائعها وهو الأمر الذي يشجع على إستقطاب المزيد من المتسوقين والمستفيدين من هذه العروض وقد أطلعت الوزير على كافة التطورات والمستجدات المتعلقة بحركة المجمع ونسبة المرتادين والتي تشهد ارتفاعاً مضطرداً بالتزامن مع الفعاليات العامة التي تقام حالياً في المملكة والفعاليات الترويجية التي تتزامن مع اقتراب موسم الفورملا 1.
وبعد ذلك توجه الوزير إلى إحدى الأسواق الكبرى الواقعة بمنطقة الهملة حيث إطلع على الحملات الترويجية التي شملت الكثير من المواد والسلع الاستهلاكية ، وحول مستجدات الحركة في المركز أفاد المدير العام بالأسواق ، إن هناك خطة تسويقية متكاملة تهدف إلى تنفيذ حملات متنوعة تشمل العديد من السلع الغذائية والاستهلاكية بما يهيئ للمستهلك الفرصة السانحة للتبضع و الشراء وفقا للميزانية المناسبة له ، وأكد في الوقت ذاته استقرار العديد من السلع الحيوية ولاسيما الأساسية منها .
كما قام وزير الصناعة والتجارة بزيارة أخرى إلى أسواق بأحد المجمعات حيث استمع الوزير إلى شرح مفصل عن عمليات البيع والشراء والعرض والطلب ، حيث أكد مدير المركز أن الأسواق مستمرة في عمل العروض الترويجية وهو أمر يسهم في تقليل الأعباء عن المستهلك وان الحركة التسويقية طيبعية وان السلع متوفره وبشكل يفوق الطلب كما ان اسعار العديد من هذه لسلع تشهد استقرارا .
وفي ختام الزيارة أشاد وزير الصناعة والتجارة بما يبديه التجار و أصحاب محلات بيع التجزئة من جهود في سبيل تقديم التسهيلات والإكثار من العروض الترويجية بما يخفف عن كاهل المواطنين مصاريف الشراء والتوفير في الإنفاق . مؤكدا أن مثل هذه المساعي التضامنية هي دائما موضع تقدير الحكومة الموقرة و اعتزازها حيث لا يعلوا على اهتمامات الحكومة شي سوى اهتمامها بالمواطنين وتحقيق رغباتهم .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:40 ص

      اهم شيء عند المواطن البسيط البحريني

      هل تخفضون ايضا اسعار البقل واللرويد والخضار بتسون عليه سيل اثناء الفورموىلا

اقرأ ايضاً