العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ

سلمان بن إبراهيم يشيد بدعم الملك ويثمّن رعاية ناصر بن حمد

رفع الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة خالص الشكر وعظيم والامتنان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لتوجيهاته في ضرورة الاهتمام والرعاية للمباراة النهائية لكأس «أغلى البطولات»، مؤكداً الدور الكبير للقيادة الرشيدة في ازدهار ونمو الرياضة البحرينية عموماً وكرة القدم خصوصاً.

وأشاد الشيخ سلمان بدعم الملك المفدى، للرياضة والرياضيين في المملكة، من خلال توجيهاته المستمرّة للمسئولين بالعمل على الاهتمام بقطاع الشباب والرياضة، والتركيز على أهمية الدور الذي تلعبه هذه الفئة في المجتمع البحريني.

كما ثمّن الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، حضور رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ورعاية للمباراة النهائية وتسليمه الكأس الغالية لنادي المحرق بعد تجاوزه منافسه التقليدي نادي الرفاع، في أجواء احتفالية شهدتها مدينة خليفة الرياضية.

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم، أن ما تشهده الساحة المحلية من انجازات وطنية، سواء كانت شبابية أو رياضية، يعطي دلالة أكيد على الرؤية الثاقبة لسمو الشيخ ناصر في النهوض بقطاع الشباب والرياضة، مشيراً إلى الرعاية التي يوليها سموه لهدا القطاع، منوهاً إلى ضرورة تطبيق هذه الرؤى والاستراتيجيات، لرفع اسم المملكة عالياً في شتى المحافل الخارجية.

وأوضح الشيخ سلمان بن إبراهيم، أن الاهتمام والرعاية من قبل سمو الشيخ ناصر تزيد من المسئولية على عاتق القيادات الرياضية، وتستنهض الهمم لخدمة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً