العدد 3504 - الثلثاء 10 أبريل 2012م الموافق 19 جمادى الأولى 1433هـ

نائب الملك: القطاع الاقتصادي شريك استراتيجي في برامج التنمية

مستقبلاً أعضاء جمعية رجال الأعمال البحرينية

نائب جلالة الملك مستقبلاً أعضاء جمعية رجال الأعمال البحرينية
نائب جلالة الملك مستقبلاً أعضاء جمعية رجال الأعمال البحرينية

أكد نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن القطاع الاقتصادي شريك استراتيجي وأساسي في برامج التنمية المستدامة التي تشهدها البلاد، معرباً عن تقديره للدور البارز الذي يلعبه هذا القطاع المهم في المشاريع التنموية الحيوية التي يتم تنفيذها، مؤكداً ضرورة الاستفادة من الفرص المتوافرة واستثمارها بالشكل الأمثل وفق مبدأ الحرية والتنافسية.

وقال سمو نائب جلالة الملك لدى استقباله رئيس وأعضاء جمعية رجال الأعمال البحرينية أمس الثلثاء (10 إبريل/ نيسان 2012): «إن القيم التي بني عليها هذا الوطن ارتكزت على أسس تخدم المواطن سياسيًّا واقتصاديًّا وفق ثوابت راسخة، وهي: العدالة والمساواة والكفاءة وواجبنا اليوم حماية ما حققناه وبنيناه ونبذ كل ما يغرس بذور الفرقة والكراهية ومن يعرقل برامج التنمية في البلاد والوقوف أمام من يتجاوز حقوق الآخرين، فشعب البحرين الطيب يد واحدة ونبض واحد في قلب البحرين».

من جهتهم، أكد رئيس وأعضاء جمعية رجال الأعمال البحرينية رفض كل مبادئ العنف والتخريب والإساءة إلى البحرين وأهلها الذين عرفوا بعلو الأخلاق ونادوا بالسلم والأمن دائماً، وقالوا: «إننا ماضون في مواصلة المشاريع التجارية والاقتصادية وإن مسئولية الحفاظ على المكتسبات مسئولية مشتركة سنؤديها جميعاً بالتعاون مع الجهات المعنية».

وثمن الجميع وقوف نائب جلالة الملك ودعمه وتوجيهاته لهم ولكل برامج الجمعية التي تقوم بإعدادها.


... ويتلقى دعوة لزيارة الجمهورية الكورية

استقبل نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة صباح أمس الثلثاء (10 أبريل/ نيسان 2012) بقصر الرفاع القائم بأعمال سفير جمهورية كوريا لدى مملكة البحرين جونها يو حيث تسلم سموه دعوة الحكومة الكورية الموجهة إلى سموه لزيارة الجمهورية الكورية وقد قبلها سموه مشكوراً. وأكد سمو نائب جلالة الملك أهمية فتح آفاق أرحب من العلاقات مع كوريا باعتبارها عمقًا آسيويًّا مهمًّا سياسيًّا واقتصاديًّا وثقافيًّا يمكن الاستفادة منه بما يتوافق والمصالح المشتركة. من جهته، أعرب يو عن امتنانه لسمو نائب جلالة الملك لقبوله الدعوة، مؤكدًا أن الزيارة ستأخذ بالعلاقة البحرينية الكورية إلى مستويات متقدمة على مختلف الأصعدة. حضر المقابلة المستشار السياسي والاقتصادي لسمو ولي العهد الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة.

العدد 3504 - الثلثاء 10 أبريل 2012م الموافق 19 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً