العدد 3505 - الأربعاء 11 أبريل 2012م الموافق 20 جمادى الأولى 1433هـ

جواد: تعرُّض أسواق 24 ساعة لاعتداءين في أقل من 24 ساعة

قال عضو مجلس إدارة مجموعة جواد أمير جواد: إن «أسواق 24 ساعة التابعة إلى المجموعة تعرضت لاعتداءين في أقل من 24 ساعة»، مشيراً إلى أنه «تم الاعتداء على الأسواق في محطة المحروقات بالقرب من دوار ألبا، مساء أمس الأول واعتدي يوم أمس على أسواق 24 ساعة في العاصمة المنامة».

وبيَّن أمير جواد أن «اأسواق 24 ساعة الموجودة في محطة المحروقات بالقرب من دوار ألبا تعرضj لتلفيات كبيرة بالإضافة إلى عملية سرقة من المهاجمين».

ولفت جواد إلى أن «حادث الاعتداء الآخر كان في العاصمة المنامة يوم أمس، ويبين التصوير أن البداية كانت بحديث بين المحاسب والمهاجم الذي خرج من المحل ليعود مرة أخرى ويقوم بكسر الزجاج».

وتابع «كان دخوله برفقة شخص آخر، حيث قاما بسرقة المحل ووضع ما سرقوه في كيس حمله أحدهما، إلا أنه رمى الكيس بمجرد رؤيته الدورية الأمنية، التي قبضت عليهما».

وكان مدير عام مديرية شرطة المحافظة الوسطى، صرح بأن مجموعات قامت مساء الثلثاء (10 أبريل/ نيسان 2012)، بالخروج في تجمعات غير قانونية بالقرب من دوار ألبا بالرفاع، وقام البعض منهم بإتلاف سيارتين، والاعتداء على «أسواق 24 ساعة»، كما قامت مجموعة أخرى بالتوجه إلى النويدرات، وتم منعهم من قبل رجال الأمن من الدخول إلى المنطقة، مضيفاً أن الأجهزة الأمنية انتقلت إلى مواقع هذه الحوادث وقامت بمعاينتها، كما تم التحفظ على التسجيل الخاص بالكاميرة الأمنية لـ «أسواق 24 ساعة»، وتأتي هذه الإجراءات لتحديد هوية مرتكبي هذه الأفعال واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم لتقديمهم إلى العدالة. يشار إلى أن مجموعات جواد تعرضت لعشرات الاعتداءات خلال الأشهر الماضية.


إحالة شاب للمحكمة بتهمة إتلاف محل 24 ساعة بالمنامة

إلى ذلك، أمرت نيابة العاصمة أمس بحبس شاب في العشرينات 7 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت إليه تهمة إتلاف محل 24 ساعة بالمنامة والشروع في سرقة بضائع منه، وأمرت بإحالته إلى المحكمة محبوساً.

وصرح رئيس نيابة العاصمة فهد البوعينين بأن دورية الشرطة كانت شاهدت تحركاً غريباً في المحل فجر أمس الأربعاء (11 أبريل/ نيسان 2012)، وبالتوجه مباشرة نحوه شوهد المتهم وهو يحمل كميات من علب السجائر ومشروبات الطاقة، وشوهدت آثار إتلاف بالمحل فتم على الفور القبض عليه، وإحالته إلى النيابة.

وذكر أن المتهم اعترف بقيامه باقتحام المحل والاستيلاء على السجائر والمشروبات. وأسندت النيابة إلى المتهم تهمة إتلاف منقولات خاصة، والشروع في السرقة عن طريق الكسر، وقد خاب أثر الجريمة لسبب لا دخل له فيه وهو القبض عليه.


القبض على عدد من المتهمين بالاعتداء على محلات وإتلاف سيارتين

المنامة - وزارة الداخلية

صرح رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن بأن قوات الشرطة ملتزمة بأداء واجبها والنهوض بمسئولياتها في حفظ الأمن والاستقرار وتعزيز الشعور بالطمأنينة بين جميع المواطنين والمقيمين، وهو أمر لا يمكنها التهاون فيه على الإطلاق، مؤكداً أنها لن تألو جهداً في فرض القانون والنظام العام والتعامل بكل حزم ومعاقبة الجناة وكل من تسول له نفسه المس بأمن الوطن والمجتمع في إطار رسالة وزارة الداخلية في فرض النظام العام وتطبيق القانون لحماية أمن الوطن وسلامة مواطنيه وصون مكتسباته ومنجزاته.

وأوضح رئيس الأمن العام، تعقيباً على ما نشرته إحدى الصحف المحلية بشأن الاعتداءات التي تعرضت لها محلات 24 ساعة، أنه فور تلقي البلاغات المتعلقة بهذا الأمر؛ تحركت الجهات الأمنية المختصة على وجه السرعة، وتلقت إفادات المجني عليهم، وقامت بمعاينة المواقع المبلغ عنها، والمتمثلة في تكسير وإتلاف محتويات محلات تابعة إلى مجموعة جواد التجارية، بعد ذلك قامت بالتحريات اللازمة، التي أسفرت عن تحديد هوية 11 متهماً، تم القبض عليهم، بعد استصدار إذن من النيابة العامة، منوهاً في الوقت نفسه إلى أن قوات الشرطة تمكنت أمس الأول (الثلثاء) من القبض على عدد من المشتبه بهم في عملية إتلاف سيارتين، والاعتداء على أسواق 24 ساعة بمنطقة الرفاع، في الوقت الذي تكثف فيه الجهات الأمنية من جهودها لتحديد هوية بقية الجناة تمهيداً للقبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة.

وأضاف رئيس الأمن العام أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإحالة المتهمين المقبوض عليهم إلى النيابة العامة، حيث تمت إحالة 17 قضية متعلقة بهذه الحوادث إلى النيابة، مشيراً إلى أن مديرية شرطة المحافظة الجنوبية سبق أن تلقت من رئيس مجلس إدارة مجموعة جواد التجارية فيصل حسن جواد، رسالتي شكر، بعنوان «شكر وتقدير وعرفان» أعرب فيهما عن تقديره لما قام به رجال الشرطة بعد تكسير محلات 24 ساعة، مؤكداً أنهم «قاموا بأداء واجبهم على أكمل وجه، فأخرجوا البضاعة الموجودة في المحل واحتفظوا بها أمانة ثم قدموا البضاعة إلينا عندما قدمنا البلاغ بذلك»، وفق ما ورد في نص الرسالة.

وشدد رئيس الأمن العام في ختام تصريحه على أن سيادة القانون هي الفيصل في التعامل مع الجميع من أجل حفظ الأمن وحماية وسلامة المواطنين والمقيمين والممتلكات العامة والخاصة في جميع مناطق مملكة البحرين، وهو أمر يأتي في سلم الأولويات والواجبات الأمنية التي لن تتهاون قوات الشرطة بشأنها تحت أي ظرف، وعلى هذا الأساس تتم مواجهة أي أفعال خارجة على القانون بكل حزم وصرامة.


«الغرفة» تدين الاستهداف المبرمج لمحلات جواد التجارية

أدانت غرفة تجارة وصناعة البحرين الاستهداف المبرمج الذي تتعرض لها محلات مجموعة جواد التجارية في عدد من محافظات مملكة البحرين، وطالبت مجدداً وزارة الداخلية بالتحقيق الجاد في مثل هذه الممارسات الإجرامية، معربة عن تضامنها الكامل مع مجموعة جواد التجارية، مؤكدةً أن استهداف هذه المحلات هو استهداف لكل تجار البحرين، وأنه لا يمكن السكوت عن ذلك.

وأضافت «ان السبيل الوحيد لردع كل من يحاول التعدي على الأملاك العامة والخاصة من تكرار هذه الأفعال، هو تطبيق القوانين على الجميع بلا أي استثناء، وتكرار مثل هذه الأعمال وتصعيدها من ناحية العدد والأساليب المستخدمة في ارتكابها، يستوجبان أن يشارك جميع البحرينيين وعلى مختلف مستوياتهم في محاربتها».

وأبدت «الغرفة» تخوفها مع استمرار استهداف هذه المحلات التجارية أن تخلق أجواء منفرة للاستثمارات في البحرين التي تعتمد على جملة من الحوافز في تشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية، ومن أهمها الأمن والأمان والاستقرار، كما انها تضر بسمعة البحرين والمصلحة العامة وتخلق حالة من التخوف لدى المواطنين والمقيمين.

ولفتت إلى أن هذه الاعتداءات أدخلت الوضع الأمني في البحرين إلى مرحلة تستدعي تحركا مسئولا من الجهات الأمنية لوقفها ومحاسبة جميع المتسببين بها، مطالبة وزارة الداخلية باتخاذ جميع الإجراءات لمنع تكرار هذه الحوادث التي تضر بسمعة البحرين.

وقالت إن هذه الاعتداءات لن تتوقف إلا بتدابير رادعة من جانب الجهات الأمنية ومحاسبة مرتكبيها واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضدهم، مشيرةً إلى أنه في سبيل ما يحقق مصلحة الوطن واستقراره وتطوره في مجالات التنمية الاجتماعية والاقتصادية، تدعو كل البحرينيين إلى محاربة هذه الأعمال الإجرامية ونبذ كل ما يوتر الأجواء ويخلق المشاحنات، فالخاسر الأكبر من وراء توتر الأمور واستمرارها على الوتيرة الحالية هو الوطن فهو للجميع بكل طوائفه وفئاته.

العدد 3505 - الأربعاء 11 أبريل 2012م الموافق 20 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 94 | 12:47 م

      زائر 85 قص على روحك

      تحسبنا أطفال بنصدق قصتك ؟ روح دور لك كاتب يكتب لك قصه محبوكه و بعدين تعال أقنعنا بها !!! يهالووووووا طل

    • زائر 93 | 11:58 ص

      الى زائر 20 (المنصف)

      هل هاؤلاء البعض استهدفوا حياتك أو حلالك فقط لأنك سني مثلاً أو استهدفوا مسجد مثلا على اعتبار مذهبي؟؟
      حتى الأن هذا لم يبداء وأتحدى احد ان يثبت.

    • زائر 90 | 10:33 ص

      نعم يا أخي المواطن إنها المسائلة و الحساب

      من قام و يقوم بالتخريب هم من الطائفة الإجرامية التي لا تنتمي لا إلى السنة أو الشيعة

      هي طائفة تريد العبث بالديرة من ناحية و زاوية
      اّه يا ديرتي في دولة القانون و المؤسسات

    • زائر 87 | 8:35 ص

      مجهولين + ممثلين .

      حادث دوار البا جميعهم مجهولين في بعضهم لا يعرف له نسب .
      الحادث الثاني في المنامة مسرحية فاشلة بكل المقاييس .

    • زائر 85 | 7:50 ص

      لاتتركون مثل هألاشاعات تنال من أبناء إلوطن إلواحد

      يا إخوان عرفوا ألقصه ألحقيقيه وبعدين إتهموا عيال ألرفاع إذا هم فعلا أذنبوا وليش. مجموعة صبيه صغار مر عليهم واحد عند مفروشات ألشوملي يسبهم ويتحداهم لحقوا بإلحصي إلي وصل بسيارته محطة إلبترول إلي جنب أسواق 24 ساعه إقذفوه بإلحصي وبعض الحصي للأسف إلشديد وصل إلى أسواق 24 ساعه . ياعقلاء لاتتركون مثل هألاشاعات تنال من أبناء إلوطن إلواحد.

    • زائر 84 | 6:14 ص

      بحرينية

      الي شفناه واضح ومافيه عليه ذرة غبار مجموعه كبيرة من المخربين بمنطقه قريبه من الرفاع اتوقع هم نفس الاشخاص الذين سعوا بتخريب ممتلكات جواد بالرفاع والي للحين ماسمعنا عن اعتقال واحد منهم والحين في برادات 24 ساعه انتشرت صور العشرات من الاشخاص وصورهم واضحه وتم القبض على واحد بس ؟؟ يبه الله بالعقل عرفناه

    • زائر 83 | 6:08 ص

      شعب غريب

      ليش الدعاء وادعاء الظلم والمتضرر هو شخص واحد ولكن اللي يضر البلد ويسد الشوارع ويعطل الناس عن مصالحهم ويقذفون المولتوف على الشرطة اصحاب العوائل افعالهم هذي عسل على قلبكم واعتداء على برادة اتقومون الدنيا ومافيها حقيقة شعب غريب

      واللي يضحك يبون ديموقراطية وهم ابسط حقوق المواطن مايحترمونها الديمقراطية ماتصلح للشعوب العربية لانهم ببساطة طائفيين

    • زائر 82 | 5:50 ص

      ضاع النعال

      رأسنا ضاع ولم نحزن
      ولكنا غرقنا في الجدال
      حينما ضاع النعال

      مع احترامي الشديد لقضية برادات جواد
      واستغرابي الشديد من استيقاظ الضمير الرسمي

    • زائر 81 | 5:09 ص

      ماذا لو قام الطرف الآخر بنفس الفعل مع عدم موافقتنا ؟؟

      ماذا لو قام الطرف الآخر بنفس الفعل وهجم على محلات الطرف الثاني ماذا ستكون عليه البحرين ، لذا وجب على الجميع نبذ هذه الظواهر ، لأن مانراه سكوت مطبق من الطرف الذي يزعق ليل نهار بمقاضات طائفة كاملة وينادي بالعقاب الجماعي عليها لمجرد احراق ( تاير ) أو مسيرة سلمية كل العالم يقر بها ، ونراهم في صمت القبور عن هذه الجرائم .

    • زائر 80 | 4:39 ص

      سنيه

      آنه سنيه واتبرى من المجرمين ومو محسوبين من الطائفه السنيه هذوله مجموعه من ..... الله ينتقم منهم . واحنا كل اغراضنه من عند جواد ومن الداعمين الى ولد ديرتي الاصلي جواد صج حراميه

    • زائر 78 | 4:25 ص

      أخوان سنه وشيعه

      الذين أعتدوا على الابرياء وكسروا السيارات ومحلات جواد هم ينتمون للطائفة الاجرامية ولاينتمون للطائفة السنية أو الشيعية حيث يجمع بين الطائفتان التزاوج والجيرة والزمالة ... الخ

    • زائر 77 | 4:21 ص

      حرام

      الله ما يرضى

    • زائر 76 | 4:20 ص

      ؟؟؟؟؟؟!!!!

      صباح الخير يا غرفة.. قعدتون من النوم..الحمد لله

    • زائر 74 | 3:47 ص

      زائر 65 غريب امركم

      شكر جواد كان في شهر مارس 2011 عندما اتصلوا من مركز شرطة الزلاق بخصوص استلام المسروقات بعد أن وبخ امام جامع الزلاق في صلاة الجمعة الجماعة التي سرقت. البضاعة التي استرجعت كانت تالفة طبعا!

    • زائر 72 | 3:34 ص

      وأخيراً بعد عام كامل

      تم القبض على كم واحد، وأتمنى يكونون حقاً هم المتهميين الفعليين الذين يعرفهم الجميع، الله ينتقم منهم

    • زائر 71 | 3:20 ص

      هالبلد سلوووووب

      كل هالعفسة واقولوون الوضع طبيعي

    • زائر 65 | 2:47 ص

      غريب امركم

      اذا كانت برادات جواد نفسها شكرت الامن على سرعة الاستجابة لم التحريض

    • زائر 63 | 2:30 ص

      البحرين ..؟

      كنا قبل الازمة التى عصفت بالبلاد ننعم بالامن والامان
      وكنا نعيش ثقة متبادلة من الجميع في العمل في الشاع من الباعة من المعاملات العامة والخاصة حتى اصبحنا اليوم نعيش هواجس وقلق من اي عمل نريد القيام به وذالك بسبب هذه الاعمار البربريه والتي كانت بعيدة كل البعد عن هذا الوطن الغالي علينا جميعا ...؟ابو علي

    • زائر 62 | 2:23 ص

      هل تمت معاملة هؤلاء المخربين كغيرهم اثناء القبض عليهم؟

      يعني هل تمت مداهمة بيوتهم في الفجر كما تمت لغيرهم؟
      هل تم تعذيبهم قبل ادخالهم السجن؟
      هل اطلقت عليهم الفاظ نستحي ذكرها؟
      هل مددت ايام سجنهم كغيرهم؟
      هل وهل وهل الكثير من الاسئلة التي لاسعنا المقام ذكرها في الفروقات بين المخربين والمطالبين بالاصلاح؟

    • زائر 56 | 2:11 ص

      هذه عادة المجرمين

      المجرم لايأكل في بطنه إلا الحرام وليس في فترة الأحداث وإنما التاريخ ملئ بالأحدات مثل هذا النوع فالصبر مفتاح الفرج .

    • زائر 55 | 2:11 ص

      غيره وبس

      للمتى وحاطين دوبكم ودوب هالمسكين ليكون تغارون من الخير اللي عنده علشان جذي طرشتون الربع ينتقمون لكن لا تنسوا انه بعين الله

    • زائر 50 | 2:02 ص

      الله يكون في العون

      هذا القانون والله بلاش ناس بريئة تروح فيه 25سنه ومؤبد وهذا 7ايام والله مسخره هذا يدل بصراحة على الفساد

    • زائر 46 | 1:45 ص

      مجموعات أليفه

      الغريب والمدهش لوزارة الداخلية التي تصرح بمجموعات ؟ مجموعات ماذا تسمى وهي تستثني ما بعد المجموعات بلا شيء "" هؤلاء لصوص وجناة ومتتطاوليين ومستهدفين لجواد عن قصد وعمد

    • زائر 44 | 1:34 ص

      what the hell is this

      good morning to all, i think we are living in Chicago,,, but the part missed in this scenario is the 2 investigators from the FBI looking for those stealing the most popular Store in Bahrain…

      msg to the police who keep announcing scenarios on criminals attacking the Jawad’s stores,, stop announcing and do the real job and immediately..

    • زائر 43 | 1:33 ص

      سؤال

      هل ذهبوا الي المتهم الساعة الثالثة صباحا
      لماذا كانت الاجهزة الامنية واقفة في وقت الجريمة ولم تتدخل كما تعمل مع البعض الاخر
      لماذا لم تفض التجمع الغير مرخص مثل ما تعمل مع الاخرين (لا بعد مداهم يقلبون سيارتين ويركبون عليها والتجمع من المغرب الي الساعة 2 ليلا .
      اخر سؤال : هل لاننا ........

    • زائر 42 | 1:24 ص

      الله كريم

      7 ايام بتسكين فى فندق مع مرعت الشوعور الشرفاء

    • زائر 41 | 1:24 ص

      لاتعليق

      علقو عني فأنا القانون لاأرى لاأسمع لاأتكلم

    • زائر 40 | 1:18 ص

      لماذا لم يستنكر البيت الأبيض

      ألاعتداءات مستمرة ومتكررة ويبدو ان لا حل لها مثل القضايا الاخرى هذا أيضا يعتبر شكل من اشكال الارهاب لتكراره وعدم السيطرة عليه

    • زائر 39 | 1:11 ص

      دويحة

      شكرا لوزارة الداخلية على سرعة تجاوبها والقبض على بعض المخربين، ولكن نتمنى أن يتم القبض على جميع المخربين والمسيئين لأمن البلد وعددهم بالمئات وصورهم واضحة ومعروفة لدى الجميع وليسوا مجهولين كما يروج البعض، واقترح عمل برنامج تلفزيوني خاص ووضع دويحة على المخربين للتعرف عليهم وتقديمهم للعدالة.. هؤلاء المخربين اساءوا للوطن ولا يمكن السكوت عما قاموا به، فهم يثيرون النزعات الطائفية بين أبناء الوطن الواحد.. همتكم يا نواب ويا شرفاء الوطن.

    • زائر 38 | 1:07 ص

      إحترامي للحرامي

      احـتـرامــي.. لـلـحـرامــي

      صاحب المجـد العصامـي

      صاحـب النفـس العفيـفـة

      صـاحــب الـيــد النظـيـفـة

      جـاب هالـثـروة المخيـفـة

      من معاشـه فـي الوظيفـة

      وصار في الصف الأمامي

      احـتـرامــي.. لـلـحـرامــي

      احـتـرامــي.. لـلـحـرامــي

      صاحب المجـد العصامـي

      يـولــي تطـبـيـق الـنـظــام

      أولــــويــــة واهــتـــمـــام

      مـــــا يــقـــرب لـلــحــرام

      إلا فـــي جــنــح الــظــلام

      صار في الصـف الأمامـي

    • زائر 37 | 1:05 ص

      هدوي

      الاعتداء مو علي اسواق جواد الاعتداء علي اسم جواد الظاهر

    • زائر 35 | 1:03 ص

      حفظ ماء الوجه

      الصور والفيديوهات انتشرت على مستوى العالم

    • زائر 34 | 1:03 ص

      شلت الايدي واحترقت البطون

      شلت يد كل معتد سارق

      واحترقن كل بطن دخلها حرام

      وانعقدت كل لسان سكتت عن فعل محرم

      وخسئت كل أقلام السوء واصوات السوء واباق المنكر

      اليس في هذا فعل حرام ؟ اليس المسلم من سلم الناس من ومن

      اليس هذا ما تعلمتموه وعلمتموه ياسادة يامن انتسبت للدين ؟

      اتقوا الله في أموال وأملاك وأرواح الاخرين والا نالكم من العذاب مالا طاقة لكم به لانه من جبار منتقم

    • زائر 32 | 1:01 ص

      مسخرة

      مسخرة ، معروفة ان السالفة مدبرة ، روح انت يا فلان وخرب واحنا نقبض عليك وتدش السجن التمثيلي وبعد فترة بسيطة تاخذ حريتك و فوقها شي يرضيك ، حسبي الله عليكم ، المشكلة عيني عينك يسوون الشي ، هذا الي يقولون عنهم (كذل الكذبة وصدقها)

    • زائر 30 | 12:55 ص

      لايعقل ان يستمر الحال دون عقاب

      هذا التصرف الغير حضاري مبرمج ومدعوم من حهات لا نعلمها ولكنها نافذة ،وتنفذ مخطط جهنمي ليس ضد محلات جواد وانما تستهدف وطن من خلال محلات جواد ،والعاقل المتتبع للامر ،يتمنى من الجهات المختصة بالدولة التعامل وبشكل جدي وحاسم وواضح وسريع لانيعقل ان يستمر الحال هكذا من غير اي تحرك ملموس نحس كمواطنين بإن الجهات المختصة لاتدعم هذه التحركات الطائفية والتي ادانها الكل .

    • زائر 29 | 12:50 ص

      كذب

      اقص ايدي ادا اعتقل احد........؟

    • زائر 28 | 12:49 ص

      غريب

      كل ظالم له يوم

    • زائر 27 | 12:48 ص

      أوووو تم القبض على !!!

      مسلسل درامي جديد....
      قبل يوم وبحضور دوريات الأمن لم يتم قبض اي شخص ! وفي يوم ثاني صارت معجزة بالصدفة شاهدت دوريات الأمن تحركاً غريباً ههههههه بموت من الضحك وخلص المسلسل بعد القبض على المجرم والي امس قالو أسيوين ! ننتظر ها المرة فيلم اكشن

    • زائر 25 | 12:43 ص

      شكر وتقدير

      شكرا للوسط شكرا للوسط شكرا للوسط

    • زائر 23 | 12:39 ص

      مهزلة

      كيف الشرطة منعتهم وهم مشاركين في وسطهم والمحرض واضح والتصوير بالفيديو اوضح من الشمس. لا مجال للكذب. ثم كيف تسمح لهم وزارة الداخلية بمسير كيلومترات من الرفاع الى النويدرات من دون ان تردعهم. بينما في القرى عسى شخصين او ثلاثة تجمعوا يبدأ الطلق عليهم من دون سابق انذار. لكن بات كل شي مكشوف للعيان ومن يقف وراء هذه الجرائم

    • زائر 22 | 12:35 ص

      يا جواد

      ايمانك بالله وحده بأنه هو الرزاق والحافظ سينصرك على الاعداء ولانك مخلص للوطن سوف تعوض من الله ومن أبناء هذا الوطن المخلصين بدعمك المستمر إنشاء الله ومن أ‘عتدوا عليك ليس من شعب البحرين الطيب ثق ثقة تامة بذلك .

      اخوكم رضي أمان

    • زائر 21 | 12:35 ص

      بوناصر

      الله يعوض عليكم وسنظل زبائنكم دوما

    • زائر 20 | 12:34 ص

      منصف

      ردة فعل لما يقوم به البعض ولكننا نرفض هذه الاعمال من الطرفين

    • زائر 19 | 12:32 ص

      في القضايا الأخرى اذا لم تنجح في اثبات التهمة على المتهم بعد اقتحام بيته واعتقاله عند ساعات الفجر لخمسة وأربعين يوم تتجدد تلقائيا، يقومون بأيجاد تهمة بديلة من النوع الفضفاض مثل التجمهر بغرض إخلال النظام.

      كان تجمع "أسود الرفاعين" كما أطلقو على تجمعهم، أكثر من ثلاثمائة خارج على القانون تجمعهم غيرمرخص مع تبييت النية بغرض انتهاك الحرمات، سرقة المحلات التجارية وتخريبها، الاعتداء على سلامة الآخرين وممتلكاتهم، الإخلال بالنظام. والداخلية كانت موجودة وتصور الحدث.

    • زائر 14 | 12:28 ص

      وصلنا 56 يا عزيزي

      أوووووووووووو غرفة التجارة صحت من نومها .... والله ثم والله لو محل آخر يتعرض لهذه الإعتداءات المتكررة لقامت الدنيا ولم تقعد ولكن طالما هو من الطائفة المغضوب عليها
      فلا مشكلة كسروا محلاته كل يوم صباح ومساء
      تحياتي لأسرة جواد العريقة

    • زائر 13 | 12:26 ص

      أمل البحرين

      50 دينار وهو طالع ونحن ابنائنا الهجوم فجرا وتكسير الاثاث وترويع ويضرب في البيت ضربا مبرحا مع كلمات بذيئة نخجل من قولها وضرب اقسى في سيارتهم وفي السجن وعند التحقيق عذاب ماابشعه ويبقى 45 يوما على ذمة التحقيق ويؤجل ثم يؤجل الى ان يفقد شيئا كبيرا من صحته المشتكى لله وحده

    • زائر 11 | 12:19 ص

      بس شاب واحد؟و 7 ايام علي ذمة التحقيق بس؟

      ما شاء الله بس شاب واحد قبضو عليه؟ والشباب الا في الصور؟ اختفو يعني ولا جن؟
      لا لا لا اتوقع انهم زيت مايتجودون.

    • زائر 9 | 11:59 م

      !!!

      تطبيق القوانين على الجميع بلا أي استثناء !!!!!!!

    • زائر 8 | 11:42 م

      الديمقراطية و الشجاعة

      هل تم إخبار السلك الديبلوماسي في مملكتنا الحبيبة عن إستمرار تعرّض برادات 24 ساعة في كل أنحاء المملكة ؟

      مجرّد سؤال

    • زائر 7 | 11:28 م

      بوعلي

      ويش معنى دائما اسواق جواد وهل هو مستهدف ؟ بالرغم ان هناك اسوق مثله وفي نفس المناطق القريبة اليه!!!!!

    • زائر 2 | 11:19 م

      وآجد عليكم !

      7 أيام على ذمة التحقيق

      نآس مو مسوين شي ‘ 45 يوم علىآ ذمة آلتحقيق ‘ و هذآ تكسير و تخريب بس أسبوع !!

    • زائر 1 | 11:16 م

      وصلنا للاعتداء قم 55

      لو فيها حليب حلبت. كل الاعتداءات مصورة لكن في المقابل في بعص الاحداث بدون ولا دليل ولا شيء المتهمين جاهزين

اقرأ ايضاً