العدد 3505 - الأربعاء 11 أبريل 2012م الموافق 20 جمادى الأولى 1433هـ

نقابة «طيران الخليج» ستقدم أفضل الخدمات لضيوف «الفورمولا 1»

المحرق - نقابة طيران الخليج 

11 أبريل 2012

دعت نقابة عمال شركة طيران الخليج أعضاءها وموظفي الشركة لبذل المزيد من الجهود لاستقبال ضيوف المملكة من جمهور سباقات الفورمولا 1 لهذا الموسم 2012، مضيفةً «بعد أن أوشك ملف عودة العمال والموظفين المفصولين بسبب الأحداث التي مرت بها مملكة البحرين منذ مطلع العام الماضي إلى أعمالهم على الانتهاء، فإن العمل يجب أن ينصب حالياً على تحسين الوضع الاقتصادي لشركتنا الوطنية».

وأشارت إلى أن «المملكة ستستضيف أحد أهم الفعاليات الرياضية وهي سباقات الجائزة الكبرى الفورمولا 1 على حلبة البحرين الدولية، ونحن على ثقة أن عمال وموظفي شركة طيران الخليج سيقدمون أفضل الخدمات لضيوف البحرين في هذه المناسبة».

وأوضحت النقابة «أنها وجميع أعضائها وكذلك عمال وموظفي الشركة في مختلف الأقسام، سيسعون جاهدين إلى توفير الخدمة المتميزة لجمهور الفورمولا 1، كما سيواصلون جهودهم في الارتقاء بشركتنا الوطنية كي تستعيد موقعها الريادي بين شركات الطيران في المنطقة».

وأكدت النقابة أنها «ستواصل بحث مختلف المطالب العمالية سواء تلك التي ترتبت على فصل العمال أو تلك العالقة مع إدارة الشركة منذ أكثر من عام»، داعيةً إلى «المزيد من الحوار المثمر بين إدارة الشركة والنقابة وفتح صفحة جديدة من التعاون والتنسيق لما فيه صالح الشركة وموظفيها على حد سواء».

العدد 3505 - الأربعاء 11 أبريل 2012م الموافق 20 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً