العدد 3508 - السبت 14 أبريل 2012م الموافق 23 جمادى الأولى 1433هـ

اجتماع «النواب والشورى» الخليجية في البحرين الأسبوع المقبل

قال القائم بأعمال الأمين العام لمجلس النواب جمال زويد: «إن مملكة البحرين ستحتضن في الأسبوع المقبل الاجتماع السنوي السادس عشر للأمناء العامين لمجالس الشورى والوطني والأمة والنواب لدول مجلس التعاون، والمقرر عقده خلال الفترة 22 - 23 من ابريل/ نيسان الجاري».

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنظيمية للاجتماع الذي عقد صباح الخميس الماضي بمجلس النواب وبحضور رئيس اللجنة الأمين العام المساعد لشئون الموارد البشرية والمالية والخدمات والمعلومات محمد غريب، وأعضاء اللجنة.

وذكر أن الاجتماع يهدف إلى دراسة الاقتراحات المتعلقة بتحسين أساليب أداء العمل في الأمانات العامة للمجالس وطرق متابعتها وتنفيذها، وإيجاد الوسائل المناسبة للتعاون والتنسيق بين الأمانات العامة في المجالس والاستفادة من الخبرات والتجارب المتبادلة بين دول المجلس، والتشجيع لتنظيم زيارات ودورات وحلقات وندوات أو ورش عمل، متبادلة بين الأمانات العامة في المجالس.

وأضاف: «ان استضافة مملكة البحرين لهذا الاجتماع يأتي بالتزامن مع العديد من الفعاليات الوطنية خلال شهر ابريل والتي تستضيفها مملكة البحرين، وخاصة أن مجلس النواب يسير بخطى ثابتة ومتطورة في الأداء التشريعي والرقابي وما تشهده البلاد من حراك فاعل وإيجابي نحو البناء والتنمية في جميع المجالات».

وتم في الاجتماع استعراض جميع الاستعدادات والتجهيزات اللازمة وتوفير سبل نجاح الاجتماع بما يدعم مسيرة تطور العمل التشريعي في مملكة البحرين.

العدد 3508 - السبت 14 أبريل 2012م الموافق 23 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً