العدد 3509 - الأحد 15 أبريل 2012م الموافق 24 جمادى الأولى 1433هـ

عاهل البلاد يعود إلى ارض الوطن

عاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إلى ارض الوطن اليوم الاثنين (16 أبريل / نيسان 2012) بعد أن قام بزيارة رسمية إلى اليابان تلبية لدعوة تلقاها جلالته من الامبراطور اكاهيتو امبراطور اليابان، حيث أجرى جلالته مع امبراطور اليابان مباحثات تناولت العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين كما أجرى جلالته مباحثات مع رئيس الوزراء الياباني يوشيهيكو نوادا.

كما تم خلال هذه الزيارة التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين البلدين في المجالات السياسية والدفاعية والاقتصادية والصناعية.

كما أعقبتها زيارة إلى مملكة تايلاند حيث التقى جلالته بولي عهد مملكة الامير ماهافاجير الونجكورن، ورئيسة الوزراء التايلاندية ينجلوك شيناواترا، حيث أجرى جلالته معها مباحثات تناولت العلاقات الثنائية الطيبة بين البلدين.

وكان جلالته قد غادر مملكة تايلاند في وقت سابق هذا اليوم، حيث كان في مقدمة مودعي جلالته عضو المجلس الاستشاري لملك تايلند تيب تاو ونجو ، ووزير الخارجية سور بوم، وسفير مملكة البحرين لدى مملكة تايلاند عادل يوسف ساتر، و المدير العام للشرق الأوسط وافر يقيا بوزارة الخارجية التايلندية نارونغ، وأعضاء السفارة البحرينية في تايلند.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً