العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ

«طيران الإمارات» و«ماستر كارد» يطلقان حملة مشتركة في البحرين

أطلقت طيران الإمارات وماستركارد العالمية حملة ترويجية مشتركة في البحرين تتيح للزبائن، الذين يحجزون رحلاتهم عبر الموقع الشبكي لطيران الإمارات من الآن وحتى 13 يونيو/ حزيران المقبل، فرصةً للفوز بجوائز نقدية يصل مجموعها إلى 135 ألف دولار أميركي.

وعلى مدى 60 يوماً؛ ستتاح الفرصة لـ 180 زبوناً من البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر، من الذين يحجزون رحلاتهم عبر الموقع الشبكي لطيران الإمارات ويدفعون ثمن التذاكر باستخدام إحدى بطاقات الخصم أو الائتمان من ماستر كارد، للمشاركة في سحب يومي لاسترجاع قيمة بطاقاتهم كليّاً أو جزئيّاً وبسقف أقصاه 750 دولاراً أميركيًّا. وسيتم في كل يوم اختيار 3 فائزين من دول المنطقة عن طريق السحب.

وتمنح طيران الإمارات زيادة على ذلك تذكرتين على درجة أصحاب الأعمال يتم السحب عليهما كل أسبوع للسفر إلى أي من وجهاتها الـ 123 عبر قارات العالم الست.

وقالت مدير طيران الإمارات في مملكة البحرين، ريما المرزوقي: «تتسم عملية الحجز عبر الموقع الشبكي لطيران الإمارات بالبساطة والسهولة، وقد شهدنا نظراً إلى ذلك نموّاً كبيراً في حجوزاتنا عبر الإنترنت. وبالإضافة إلى مساهمتها في زيادة الحجوزات؛ فإن مثل هذه الحملة الجديدة بالاشتراك مع ماستركارد تمثل مكافأة لزبائننا الذين يحجزون رحلاتهم عبر موقعنا الشبكي».

العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً