العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ

«ماكسيموس» يفوز بكأس البحرين للخيل في بومبي

حضر قنصل عام مملكة البحرين في مومباي بالهند محمد الخاجة سباق الخيل السنوي الذي أقيم على كأس البحرين للخيل في مضمار نادي السباق في مومبي.

وشهد السباق حضور عدد من رجال السلك الدبلوماسي في مومبي والمسئولين والمهتمين برياضة سباق الخيل وجمهور كبير تفاعل مع مجريات السباق، إذ أحرز الجواد «ماكسيموس» كأس البحرين بعدما جاء في المركز الأول في شوط السباق الذي تميز بالمنافسة القوية.

وقام قنصل عام مملكة البحرين في مومبي محمد الخاجة بتقديم كأس البحرين إلى مالك الجواد الفائز جي دوف بالإضافة إلى تقديم هدايا قيمة إلى المدرب الفائز نيردو وإلى الفارس أشيشا.

وبهذه المناسبة، أكد قنصل عام مملكة البحرين في مومبي محمد الخاجة أهمية إقامة سباق كأس مملكة البحرين في مضمار مومبي الهندية بصورة سنوية منذ 25 عاماً، وذلك ما يعكس أحد أوجه التعاون والعلاقات الطيبة التي تربط البحرين والهند في المجالات المختلفة، مشيراً إلى أن إقامة مثل هذه السباقات باسم مملكة البحرين في المضامير الدولية يجسد الاهتمام والدعم الذي تحظى به رياضة سباق الخيل في مملكة البحرين وتطورها وإبراز اسم المملكة من خلال هذه الفعاليات المتنوعة وتمد جسور التعاون والتعارف مع الدول الصديقة.

من جانبه، قال مدير نادي مومبي لسباق الخيل فيفيك جاين: «إن سباق كأس مملكة البحرين في مضمار مومبي الهندية بصورة سنوية يحظى باهتمام ومتابعة كبيرة وهو يعتبر من السباقات الكبيرة التي تقام على مضمار بومبي وخصوصاً في ظل استمرار تقديم كأس البحرين في بومبي منذ سنوات طويلة»، معرباً عن الشكر والتقدير إلى مملكة البحرين والمسئولين عن رياضة سباق الخيل فيها على الدعم والاهتمام برعاية هذا السباق السنوي والتعاون المستمر مع نادي بومبي للخيل آملاً الاستمرار في هذا التعاون خلال السنوات المقبلة.

العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً