العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ

ثورة غضب في مدريد بسبب هاورد ويب

شنت وسائل الإعلام الإسبانية هجوما عنيفا على قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم باختيار الحكم الإنجليزي هاورد ويب لإدارة المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الفريق البافاري آليانز أرينا.

فقد وصفت صحيفتا (ماركا) و(آس) المناصرتان للفريق المدريدي هاورد ويب بأنه «أسوأ» من يمكن اختياره لتحكيم تلك المباراة، على رغم اختياره كأفضل حكم في العالم العام الماضي من قبل الاتحاد الدولي.

ولم تنس الصحيفتان تغاضي ويب، صاحب الـ40 ربيعا، عن طرد الهولندي دي يونغ في الشوط الأول من نهائي مونديال 2010 بجنوب إفريقيا حين وجه ركلة بطريقة «الكاراتيه» في صدر لاعب الوسط الإسباني تشابي ألونسو، فيما اعتبر أكبر فضيحة في تاريخ نهائيات كأس العالم.

وكان الحكم الإنجليزي قد اعترف بندمه على عدم طرد دي يونغ واكتفائه بالإنذار.

وسبق لهاورد ويب أن أدار نهائي النسخة قبل الماضية من دوري أبطال أوروبا بين إنتر ميلان وبايرن ميونيخ، والتي توج بلقبها الفريق الإيطالي تحت قيادة مدرب الريال الحالي البرتغالي جوزيه مورينهو.

ويقاتل البايرن من اجل التأهل لنهائي أعرق بطولات الأندية في أوروبا والعالم، لاسيما أن المباراة النهائية تقام بملعبه، كما أنه خسر إكلينيكيا حلم استعادة لقب البوندسليغا الذي اقترب غريمه دورتموند من المحافظة عليه للمرة الثانية على التوالي.

العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً