العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ

لعيون الفورمولا 1... تغييرات في مواعيد مسابقات الكرة

أجرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة بعض التعديلات على جدول مباريات دوري الدرجة الأولى «فيفا» للجولة الثالثة عشرة نظرا إلى مصادفتها سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 يوم الأحد المقبل.

ورحلت لجنة المسابقات المباريات الثلاث التي كان مقررا لها يوم 22 أبريل/ نيسان الجاري لتقام يوم 23 أبريل مع تغيير الملاعب، إذ يلتقي النجمة مع البسيتين على ملعب نادي المحرق، تليها مباشرة مواجهة الرفاع مع الحالة، فيما يلتقي المنامة مع المحرق على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية.

وفي السياق ذاته، أجرت لجنة المسابقات تعديلا على موعد مباريات دور الستة عشر من مسابقة كأس إخراج المغلوب لفئة الشباب بترحيل المباريات يوما واحدا أيضا ليقام 24 أبريل.

وأدت هذه التغييرات لتغيير آخر في مباريات الجولة الرابعة عشرة من خلال ترحيل مباراة النجمة مع الحالة لتقام يوم 27 أبريل بدلا من موعدها السابق، وسيلتقي الأهلي والبحرين في افتتاح الجولة 26 أبريل على ملعب استاد خليفة، فيما تقام 4 مباريات دفعة واحدة في 27 أبريل، إذ يلتقي البسيتين مع المنامة على ملعب نادي المحرق تليها مباشرة الحد مع الرفاع، ويحتضن استاد خليفة مواجهتين يلتقي في الأولى الرفاع الشرقي مع المحرق، تليها مواجهة النجمة مع الحالة.

العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً