العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ

اليد الشاطئية تبدأ استعداداتها لدورة الألعاب الآسيوية

التعاقد مع الناجم كإداري للمنتخب واختيار 19 لاعباً

يبدأ منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية تحضيراته الأولى للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثالثة والتي تقام في السادس عشر من شهر يوليو/ تموز 2012 في مدينة هاينج الصينية وتستمر حتى الثاني والعشرين من الشهر نفسه.

وأكد مدير منتخب اليد الشاطئية جاسم الفردان أن التدريبات ستكون على ملاعب النادي البحري بالجفير، وستبدأ في الرابعة عصراً بقيادة المدرب الكرواتي كيكو وبحضور ومشاركة 19 لاعباً، مشيراً إلى أن إدارة الاتحاد اتفقت مع اللاعب الدولي السابق أحمد الناجم كإداري للمنتخب وأن الاستعانة به يأتي من باب الخبرة التي يمتلكها في ملاعب كرة اليد وخصوصاً كرة اليد الشاطئية اذ كان أحد اللاعبين المتميزين فيها في بداية تأسيس اللعبة بالاتحاد. وبحسب ما ذكره الفردان فإن مواعيد التدريبات ستكون على أيام مختلفة وفقاً لما يراه الجهاز الفني مناسباً مع ظروف اللاعبين، وقال إن التنسيق سيكون مع الأندية لتفريغ اللاعبين أيام التدريبات بسبب ارتباطاتهم في الفترة الحالية مع مباريات الدوري العام.

والقائمة التي وقع عليها الاختيار تضم كلاً من: محمد فيصل النشيط، أمين القلاف (الشباب)، عيسى سلمان، أحمد مكي (التضامن)، بلال بسام، فهد جاسم، جعفر عباس (النجمة)، حسين مدن، عبدالله علي، فواز شمسان (البحرين)، شهاب موسى، محمد عبدالهادي، حسين بابور ( الدير)، رائد المرزوق، أكبر المرزوق (الاتفاق)، صلاح عبدالجليل، عباس مال الله (الأهلي)، محمود علي (الاتحاد)، عبدالمحسن حبيب (توبلي).

وسيجتمع المدرب مع اللاعبين للتعرف عليهم قبل بداية التدريب ليوضح لهم برنامج العمل وخطة الإعداد التي سيسير عليها استعداداً لمهمته المقبلة في المشاركة الآسيوية.

العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً