العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ

«بتلكو» و «كيوتل» توقعان مذكرة «الشركاء الإقليميين»

وقعت شركة بتلكو» وشركة «كيوتل» القطرية، مؤخرا مذكرة تفاهم للتعاون المشترك، بعد اتفاق الشراكة الناجح الذي وقع في شهر أغسطس/آب 2011، بين الشركتين.

وتأتي مذكرة التفاهم استكمالاً لاتفاق الشراكة السابق ومتماشياً مع استراتيجية «بتلكو» الطموحة التي تهدف إلى توسعة حضور الشركة على المستوى العالمي عبر اتفاقيات ناجحة مع شركات إقليمية ودولية.

وتهدف المذكرة إلى توسعة حجم التعاون بين «بتلكو» و«كيوتل» في مجالات متعددة تشمل الخدمات الصوتية، الإنترنت، مراكز البيانات، والهاتف النقال، خدمات التطبيقات والمحتوى الالكتروني، خدمات حلول الأعمال، بالإضافة إلى التعاون في مجال المبيعات والتسويق، وخدمات النواقل؛ مثل خدمات التجوال، الصوت والسعة وخدمات إدارة المرافق.

وتعليقا منه على توقيع مذكرة التفاهم، قال مدير عام وحدة الخدمات التجارية بشركة بتلكو عادل الديلمي، إن مثل هذا التفاهم الثنائي الاستراتيجي مهم لشركة بتلكو كي تحقق هدفها الأهم المتمثل في تزويد زبائنها في جميع القطاعات بأفضل الخدمات أينما كانوا.

وأضاف «ستمكننا مذكرة التفاهم هذه من توفير خدمات متطورة لمؤسسات محلية ودولية في كل من البحرين وقطر».

وتابع يقول « بالإضافة إلى الكثير من الفوائد التي عادت على زبائن القطاع التجاري في كل من البحرين وقطر نتيجة الاتفاق الذي تم توقيعه في العام الماضي بين الشركتين، سيستمتع زبائن كل من الشركتين بالمزيد من المميزات بفضل مذكرة التفاهم التي تم التوقيع عليها مؤخراً».

ويتوقع أن تحدث مذكرة التفاهم الأخيرة فرقاً بالنسبة إلى زبائن كلا الشركتين، من حيث جودة وتنوع الخدمات التي سيتم تقديمها عبر الشبكات المتطورة والمعتمدة لدى الشركتين».

العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً