العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ

البحرين تحتضن منتدى ريادة الأعمال 27 مايو

«غرفة المنازعات» تقدم رعايتها

أعلنت شركة «ذا فيرم»، في بيان، أن غرفة البحرين لتسوية المنازعات، قدمت رعايتها للمنتدى العالمي لريادة الأعمال 2012 الذي سيقام في 27 و28 مايو/أيار 2012.

وقال المسجّل العام ومساعد الرئيس التنفيذي للوساطة بغرفة البحرين لتسوية المنازعات علي العرادي: «ندعم إطلاق منتدى عالمي لريادة الأعمال في البحرين. ريادة الأعمال هي عبارة عن أفراد داخل المؤسسات يطورون أفكاراً ومبادرات جديدة ويقدمونها للسوق. وكخبراء إقليميين في مجال تسوية المنازعات، نحن نركز على إزالة العقبة الرئيسة التي يمكن أن تمنع هذا الهدف من أن يتحقق».

وأضاف العرادي «عندما تنشأ المنازعات، وهي جزء لا يتجزأ من حياة الأعمال التجارية، ونحن نطمح إلى أن نساهم في دعم الخيارات التي تحد من أن تبقى الأفكار والمنتجات والابتكارات الجديدة عالقة في عقبات المنازعات القانونية طويلة الأمد، التي يمكن أن تمتد إلى سنوات، والسماح لها بالوصول إلى السوق في الوقت المناسب مع تحقيقها الفوائد التجارية المرجوة».

من جانبه، قال المؤسس والمدير التنفيذي لـ»ذا فيرم» عبدالله الصبياني: «نرحّب بغرفة البحرين لتسوية المنازعات كراع ذهبي لهذا المنتدى في البحرين. فمن خلال العمل مع الغرفة والرعاة الآخرين، فإننا نتوقع حدثاً فريداً من نوعه سيوجه الاهتمام اللازم لأهمية دعم تنمية المواهب وخلق قيمة للأفراد والمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة المبتكرين، التي تعتبر المحرك الحقيقي لنمو اقتصاداتنا على المستوى الإقليمي والعالمي».

العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً