العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ

سلة المحرق تتعاقد مع الإماراتي عمر خالد

محمد بن عبدالرحمن يؤكد احتمال إلغاء المعسكر

اقترب نادي المحرق من التعاقد مع اللاعب الإماراتي عمر خالد للعب في صفوف الفريق الأول لكرة السلة خلال مشاركته في بطولة مجلس التعاون المقررة في البحرين خلال الفترة من 3 إلى 10 مايو/ أيار المقبل بضيافة نادي الحالة.

ويلعب خالد في صفوف فريق الشارقة الإماراتي وهو من اللاعبين المميزين في مركز الجناح وسيشكل انضمامه لفريق المحرق اضافة كبيرة للفريق قبل مشاركته الخليجية. وسيزيد انضمام اللاعب القوة الهجومية للفريق في البطولة الخليجية ما سيعطيه وسيعزز حظوظه في المنافسة وخصوصا وأن الفريق قد ضم أيضا اللاعب الأميركي ايره كلارك الذي سيشكل ثنائيا مميزا مع سي جي غليز.

وأكد رئيس جهاز كرة السلة في نادي المحرق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة قرب التعاقد مع اللاعب، مبينا أن الاتفاق قد تم بين الطرفين وبموافقة نادي الشارقة الإماراتي ولم يبق سوى توقيع العقد. وأشار الشيخ محمد إلى أن مشكلة الفريق تتمثل في الوقت الحالي في احتمالية إلغاء المعسكر التدريبي الذي كان مقررا في تركيا بسبب غياب الموازنة.

وقال: «كنا نتوقع أن نتحصل على موازنة للمعسكر ودعم من قبل المؤسسة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية ولكن الظاهر أن الدعم سيتحصل عليه ناد واحد فقط وهو بطل الدوري الحالة». وأضاف «علمنا حديثا انه لن يكون هناك دعم للفريق ولذلك فلن نتمكن على الأرجح من الذهاب لمعسكر تدريبي كما كنا نخطط سابقا».

العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً