العدد 3514 - الجمعة 20 أبريل 2012م الموافق 28 جمادى الأولى 1433هـ

«أبوصيبع الخيرية» تفوز بمشروع «مركز الإبداع الثقافي»

فازت جمعية أبوصيبع الخيرية بمشروع «مركز الإبداع الثقافي» ضمن المشاريع التي تقدمها وترعاها وزارة التنمية الاجتماعية للعام 2012.

وذكر أمين السر بالجمعية علي الميرزا أن المشروع الذي فازت به الجمعية هو الثاني خلال عامين، فقد سبق أن فازت الجمعية بمشروع «قريتي الجميلة» خلال العام الماضي وقد حظي المشروع بتفاعل كبير من قبل الأهالي، متمنياً أن يحظى المشروع الجديد بتفاعل أكبر وخاصة أنه يلامس مواهب وإبداعات الشباب.

وواصل الميرزا أن «فوز الجمعية بمشروع تنموي آخر خلال سنتين يأتي في إطار سعي الجمعية للرقي بالعمل الخيري والاجتماعي وبالمنطقة وهذا يتماشى مع شعار الجمعية (شراكة... عطاء... ارتقاء)».

وقال إن مركز الإبداع الثقافي يركز على تنمية المواهب والقدرات والإبداعات الشبابية التي لم تكتشف أو تلك التي تحتاج الاهتمام والإمكانيات لتتطور وبهذا يكون المركز فرصة لتنمية المواهب والإبداعات في المنطقة التي تزخر بالعديد من الموهوبين والمتميزين في عدة مجالات كالشعر والنثر والقصة والرسم والتصميم والتصوير وغيرها. متمنياً أن يتفاعل الشباب وذوو الموهبة من الجنسين مع المركز حتى يعطي المركز ثماره.

وأضاف الميرزا أن مدة عمل المركز ستكون عاماً واحداً يقدم فيه دورات ومحاضرات ومشاريع ومعارض تساهم في احتضان المواهب وبالإبداعات ونجاح المركز سيكون دافعاً للجمعية للتواصل مع المعنيين بالوزارة لدعم المركز حتى يعمل بشكل مستمر.

العدد 3514 - الجمعة 20 أبريل 2012م الموافق 28 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً